Home شارع الأخبار مقابله مع رجل الاعمال والسيد ” وليد عفيف حيدر ” صاحب شركة...

مقابله مع رجل الاعمال والسيد ” وليد عفيف حيدر ” صاحب شركة ” الوليد ” للعقارات

1603
0

تقرير : لينا قاروط

قام اليوم موقع ” لينا نيوز ” بتغطية اعلامية لشركة ” الوليد العقارية ” في منطقة _ بيصور _ في جبل لبنان …. واجرى مقابله رجل الاعمال والسيد ” وليد عفيف حيدر ” صاحب الشركة بحضور مدير الشركة السيد ” وسيم عفيف حيدر” ومدير المبيعات والمدير التنفيذي للمشاريع و تحدثوا معنا ايضا” عن كيفية العمل بشركة ” الوليد للعقارات ” .

في البداية تكلم رجل الاعمال السيد وليد عن الشركة والفترة الزمنية لها …. وقد صرح لنا انها تاسست منذ 3 سنين فقط والشركة لديها 7 مشاريع بجميع انحاء الجبل ومؤخرا مشروع ببيروت وهي  :  بحمدون _ عاليه  _ بيصور  _ عرمون _ كفرشيما _ عيتات _ عين_الرمانه ، واخبرنا انه سافر الى عدة بلدان ولكن حبه وايمانه بلبنان جعله يتحدى كل الصعاب ويرجع الى لبنان ويبني شركة ” الوليد ” التي سوف يكون لها صدى بالوطن العربي .

واضاف ان شركة الوليد تقدم  تسهيلات كبيرة للزبائن بطريقه الدفع من خلال ” شيك بنكار ” التي قاطعته اغلب الشركات العقاريه  للظروف التي يمر بها القطاع المصرفي وانعدام الثقه له ، وهناك ايضا”‘ تسهلات بالدفع عبر التقسيط وبدون فايده ولعدة سنوات ….  مع العلم ان أسعار الشقق اصبحت بالوقت الحالي نص السعر ما كانت عليه بالسابق وذلك من تداعيات الازمة الاقتصادية ….. وسألنا عن البيع في الفترة الحاليه اكد لنا ان عملية البيع تتزايد في الوقت الحالي نسبة” لهبوط سعر الشقق وان الزبائن هم اغلبهم من المغتربين بالاضافه الى الخليج العربي الذي ليس له بديل عن روعه جبال وخضار وطقس لبنان المميز .

وبعد هذه المحادثه الغنية بالمعلومات المفيدة للمستثمر مع السيد”  وليد ” اجرينا مقابله مع مدير المبيعات بشركة ” الوليد ” الذي تحدث بدروه على تفاصيل المشاريع …. ونوها ان المشروع  بشركة ” الوليد ” هو عبارة عن عدة مباني وكل مشروع يتصف بميزات خاصه ليتناسب مع المنطقه المتواجد بها ….  واعرب ان الشركة سوف تشارك بمعرض من اكبر المعارض العقاريه بالشرق الاوسط ونوها ان الشركه سوف تقوم  بمشاريع خارج لبنان وبالتحديد بلاد الخليج ….

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here