Home هنا بيروت المصممة اللبنانية جيانا يونس توقع 13 إطلالة في مهرجان كان

المصممة اللبنانية جيانا يونس توقع 13 إطلالة في مهرجان كان

272
0

استطاعت مصممة الأزياء اللبنانية الشابة جيانا يونس أن تدخل مهرجان كان من بابه الواسع بتصاميمها الراقية والمميزة، حيث تألقت نجمات وجميلات المهرجان بثلاثة عشرة إطلالة مبهرة مفعمة بالألوان والقصات المختلفة على السجادة الحمراء، فكانت من أبرز المصممين الذين لمع إسمهم هذا العام في المهرجان.

ومن أبرز نجمات السجادة الحمراء اللاتي تألقن بتصاميم جيانا، نجمة تلفزيون الواقع “دبي بلينغ”
“لجين عضاضة” التي أطلّت بفستان أصفر مميز مناسب للون بشرتها “القمحية” وزينته بطقم مجوهرات من أشهر الماركات العالمية.

ولفتت العارضة السعودية “موديل روز” الأنظار بفستانٍ بنفسجي اللون تميز بقصته الجريئة والجديدة.

كما اختارت ديدي ستون عارضة الأزياء الفرنسية والوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية العالمية، إطلالتين من توقيع جيانا، وهي معروفة باختياراتها الأنيقة والدقيقة. فكانت الإطلالة الأولى عبارة عن فستان أسود أنيق وجريء معاً مستوحى من فيلم “الحمامة السوداء”، أما الإطلالة الأخرى فكانت تشبه الأميرات وهي عبارة عن تنورة ذهبية طويلة وواسعة وكورسيه مرصع بالأحجار.

في حين تألقت شقيقة جيانا ومديرة أعمالها مؤثرة الموضة “راغدة يونس” بفستان أبيض كلاسيكي ملائم لأجواء كان الراقية، يشبه بوكيه من الورد ويتميز بقصته التي تبرز الخصر وفيه لمسة من ستايل الفينتيج.

كما وقعت أدريانا إطلالة العديد من الممثلات والعارضات العالميات بمن فيهم الممثلة والإعلامية التونسية مروة أغرابي، وملكة جمال فرنسا والناشطة الاجتماعية فلورا كوكورال، والممثلة والعارضة الكولومبية أدريانا، والممثلة والعارضة المكسيكية دانييلا دي جوزوس كوسيو والعارضة البليجكية روز برترام وغيرهن.

نذكر أن “جيانا” دخلت عالم تصميم الأزياء منذ ثلاث سنوات بعد تخرجها من جامعة Camm Fashion School في بيروت، وحازت على المرتبة الأولى في مهرجان بيروت لأزياء المصممين الشباب Beirut Young Fashion Designers.

وكانت قد افتتحت أول صالة عرض لها في لوس أنجلوس منذ شهرين، وتتحضر لإطلاق مجموعتها الثانية بعد أسابيعٍ قليلة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here