Home مواضيع هامة اليسا ومشاركة في اليوم العالمي ضد سرطان الثدي في السعودية

اليسا ومشاركة في اليوم العالمي ضد سرطان الثدي في السعودية

509
0

أعلنت سلسلة ليف قولف اليوم على هامش منافسات بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة برعاية روشن عن دعمها لجمعية زهرة، تحت مظلة LIV to GIVE التي تعكس جانب المسؤولية المجتمعية للسلسلة العالمية وتهدف لدعم جميع المجتمعات المحلية في المدن المستضيفة لبطولاتها في هذا العام.
وارتدى نخبة لاعبي العالم شريطاً وردياً طوال منافسات البطولة تضامناً مع شهر التوعية بسرطان الثدي. وشارك ما يقارب 500 ناجية من سرطان الثدي في مسيرة حول ملعب ونادي رويال غرينز لمسافة 1.5 كيلومتر حتى منطقة الحفرة رقم (16) يوم الجمعة كجزء من المبادرة بالتعاون مع “جمعية زهرة” وحملتها “Pink Lemon Movement”. كما قاموا بتشكيل شريط في منطقة الضربات الطويلة في الملعب ليمثل الرمز الخاص بتوعية ودعم مرض سرطان الثدي


وشاركت النجمة اللبنانية إليسا والتي مرت بتجربة مع سرطان الثدي في المسيرة يوم السبت، والتقت مع الجماهير الداعمة التي تواجدت في القرية الجماهيرية وذلك بالتعاون مع LIPS Management مع ختام منافسات اليوم الثاني من البطولة. وأجرت مقدمة البرامج الرياضية نتالي مامو جلسة حوارية مع النجمة اللبنانية لتسليط الضوء على تجربتها والجهود التي تتم للتصدي لهذا المرض.
وقالت إليسا: “يجب علينا المتابعة بشكل مستمر قدر المستطاع، حتى إذا شعرنا بأننا في حالة صحية جيدة، لأنه سيساعدنا بشكل كبير في عملية اكتشاف المرض مبكراً وعلاجه بشكل أفضل. ورسالتي لكل سيدة هي أن تقوم بإجراء الفحوصات من أجل عائلتها”.
وقال أتول خوسلا – الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في ليف قولف: “سعداء في ليف قولف أن نتعاون مع جمعية زهرة وحملتها ومع المجتمع المحلي لدعم قضية مهمة جداً وذات تأثير على الجميع. ومن خلال LIV to GIVE فإن جهودنا تهدف لنشر الوعي ولتقديم الدعم المادي لمواجهة مرض سرطان الثدي، وتعزيز نمط أسلوب الحياة الصحية مع شركاء مثل روشن، ودعم تطوير الجيل الناشئ من خلال رياضة القولف. وكل ذلك لترك بصمة إيجابية على أطفال وعائلات المجتمع المحلي”


كما استمرت تبرعات سلسلة ليف قولف وأعمالها الخيرية من خلال LIV to GIVE بالتعاون مع روشن في فترة البطولة عبر دعم الجمعية الخيرية لمكافحة السمنة “كيل”. وقام مجموعة من أشهر نجوم رياضة القولف العالميين مثل الأمريكي برايسون ديشامبو، والهندي أنيربان لاهيري، والأسترالي مارك ليشمان، بالمشاركة في “تحدي الضربات” في الحفرة رقم (16) حيث تم تقديم المبالغ التي تم جمعها لدعم مكافحة السمنة. ويتماشى هذا الدعم مع القيم الأساسية لروشن والتي تسعى لتعزيز نمط أسلوب حياة صحي من خلال التوعية ومكافحة الزيادة في معدلات السمنة في المملكة.
كما نظمت ليف قولف حصة تدريبية لأطفال مدرسة “جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية” قدمها كل من النجم الأمريكي بات بيريز ومواطنه هدسون سوافورد حيث قاما بشرح أساسيات اللعب للأطفال المشاركين. وتأتي الحصة تحت مظلة LIV to GIVE وتعكس أحد أهدافها بالتركيز على دعم الجيل القادم من خلال رياضة القولف.
وتعتبر جميع المبادرات كجزء من LIV to GIVE التي تعكس جانب المسؤولية المجتمعية لسلسلة ليف قولف التي خصصت مبلغ 100 مليون دولار أمريكي كالتزام منها لدعم مختلف المبادرات التي تستهدف التعليم، والاستدامة، وتطوير رياضة القولف، والبرامج الخاصة بتحسين صحة المجتمع في جميع أنحاء العالم.
الجدير بالذكر بأن بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة تُعد سابع البطولات في روزنامة بطولات سلسلة ليف قولف لعام 2022 وتقام في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر على ملعب ونادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وبمجموع جوائز يبلغ 25 مليون دولار أمريكي بمشاركة 48 من نخبة محترفي رياضة القولف على مستوى العالم


وتبدأ أسعار تذاكر بطولة «ليف قولف إنفايتيشونال جدة» من 95 ريال سعودي. لمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.halayalla.com/sa-ar/tickets/liv-invitational-jeddah. كما يمكن للجماهير أيضاً مشاهدة الحدث مباشرةً بالإضافة إلى بطولة ليف قولف إنفايتيشونال بانكوك» من خلال: livgolf.com وقناة “LIV Golf” على موقع يوتيوب.
-انتهى-

نبذة عن بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة:
تقام البطولة التي تُعد سابع البطولات في روزنامة بطولات ليف قولف إنفايتيشونال لعام 2022 في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، على ملعب ونادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وبمجموع جوائز يبلغ 25 مليون دولار أمريكي، حيث سيحصل الفريق الفائز على مبلغ 3 ملايين دولار، في حين سيحصل اللاعب الذي سيحقق أفضل نتيجة فردية بين جميع اللاعبين على جائزة بمبلغ 4 ملايين دولار. وسيتم نقل مجريات وأحداث البطولة على الموقع الرسمي www.LIVGolf.com بالإضافة إلى القنوات الرسمية الخاصة بها على يوتيوب وفيسبوك. وتمنح البطولة تجربة جماهيرية مميزة للزوار من جميع الأعمار، حيث تتيح التذكرة لهم إمكانية التجول حول الملعب ومشاهدة لاعبيهم المفضلين عن قرب، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية في قرية الجماهير والتي تضم أيضاً منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وتحديات ترفيهية وتعليمية متنوعة. كما يمكنهم الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات والمشروبات وسط أجواء عائلية خاصة.

نبذة عن سلسلة ليف قولف:
“ليف قولف” هي سلسلة بطولات مستحدثة في رياضة القولف حيث انطلقت عام 2022 بهدف تطوير اللعبة وزيادة الفرص لكل من اللاعبين وعشاقها ومحبيها حول العالم. ويشهد هذا العام إقامة ثمانية بطولات والتي ابتدأت من شهر يونيو وتستمر إلى أكتوبر 2022 وتحتضنها مختلف المدن في قارة أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط (9-11 يونيو في ملعب سينتوريون بلندن)، (30 يونيو-2 يوليو في ملعب بامبكِن ريدج ببورتلاند)، (29-31 يوليو في ملعب ترمب ناشيونال بنيوجيرسي)، (2-4 سبتمبر في ملعب ذا ناشيونال ببوسطن)، (16-18 سبتمبر في ملعب ريتش هارفيست فارمز بشيكاغو)، (7-9 أكتوبر في ملعب ستونهيل ببانكوك)، (14-16 أكتوبر في ملعب ونادي رويال غرينز بجدة)، (27-30 أكتوبر في ملعب ترمب ناشيونال دورال بميامي). ويعد نظام اللعب في البطولات التابعة للسلسلة فريد من نوعه ويضفي طابع الحماس ويمنح اللاعبين الجماهير تجربة مميزة وجديدة في عالم القولف حيث تقام بمشاركة 12 فريق يضم 48 لاعبًا من نخبة اللاعبين يتنافسون على 54 حفرة بشكل مستمر وفي نفس الوقت، دون وجود مرحلة اقصائية. كل فريق يمتلك قائد بالإضافة إلى 3 لاعبين إضافيين بحيث يتم احتساب أفضل 3 نتائج لكل فريق مع نهاية البطولة. وبعد اختتام جميع البطولات سيتم تحديد اللاعب الذي حصل على أقل عدد ضربات تحت المعدل ليصبح صاحب اللقب الفردي.

نبذة عن ليف قولف للاستثمارات:
تم تأسيس شركة ليف قولف للاستثمارات حديثاً، ولديها مجموعة شركات تابعة في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، كما تتبع لها عدد من المكاتب في آسيا. تهدف الشركة إلى زيادة فعالية لعبة القولف الاحترافية بشكل شامل وعلى نطاق عالمي للمساعدة في إطلاق الإمكانات غير المستغلة لهذه الرياضة. يشغل جريج نورمان منصب الرئيس التنفيذي الأول والمؤسس لشركة ليف قولف للاستثمارات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here