Home شارع الأخبار المرّشح في المتن آرا بارداقجيان يقيم مأدبة افطار على شرف الاعلاميين

المرّشح في المتن آرا بارداقجيان يقيم مأدبة افطار على شرف الاعلاميين

1896
0

أكد مرشح المتن عن مقعد الارمن الارثوذكس آرا بارداقجيان خلال لقاء رمضاني مع عدد من الاعلاميين والصحفيين في فندق روتانا- أرجان في بيروت، انه “بعد لقاء البطاركة لمعايدتهم بمناسبة الأعياد المجيدة، قررت ان يكون اللقاء مع الاعلام النبيل والتعارف على كل واحد منكم شخصياً لانكم انتم القادرين حقاً على معرفة ونقل وجع الناس”.
وتابع: “عرفتكم من خلال عملكم في الاعلام المرئي والمسموع والمكتوب ومواقع التواصل الاجتماعي واحببت اليوم ان اعرفكم بنفسي أكثر
أنا آرا بارداقجيان طبيب، تخصصت في مجال الطب في اميركا وعدت على لبنان عام 2008 وتزوجت من صولانج الراعي ولدينا طفلان
لماذا عدت؟ اتعلمون لماذا؟
لأنني أؤمن بهذا الوطن. أثابر لأكمل المزيد من تحصيلي العلمي في أوروبا، وكنت في الوقت عينه اساهم في بناء القطاع السياحي في لبنان. استثمرت وآمنت بضرورة الاستمرار للبنان بعد عودتي، فعملت في المجال على خلق فرص العمل للشباب والشابات اللبنانيين الى حين انهارت الحياة الاقتصادية، بعد ما وصلنا الى واقع مرير حيث سرقونا وبهبونا وفي نهاية المطار فجرونا ومن بقي على قبد الحياة ينازع من أجل لقمة عيش فقط دون حلم”.
وأضاف: “عانينا ونعاني بسبب من هم متربعون في السلطة دون آذان صاغية، لكنه ورغم ذلك هناك بصيص أمل ان يعود لبنان بصمودنا وبزرع نبض الحياة من جديد بانتخابات علها تكون قدرة شعب على التغيير شرط ان يعي كيفية هذا التغيير”

وأكد: “قررت ان اترشح لاني مثلي مثلكم، شبعت من الكذب والنفاق من الحكام المتسلطين، ممن يحتقرونا في كل يوم، واوصلونا الى هنا وما زالوا يكذبون ..
انا مرشح باسم كل شاب يريد العيش بكرامة،
باسم كل زملائي الاطباء الذين سافروا خلال الازمة، مرشح باسم كل شخص يعاني من ظلم من اوصلنا الى هنا، بلد ينهار دون عمل ومال وطبابة، دون تعليم وحتى بنزين وكهرباء”.
وختم:”إذا صوتنا صح، سنغيرهم حتما ويعود الامل انو يرجع لبنان وأحلى مما كان

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here