Home شارع الأخبار ما جديد الكاتب زياد فلوطي؟

ما جديد الكاتب زياد فلوطي؟

2769
0

أنهى الكاتب زياد فلوطي كتابة مسلسل خماسي عبارة عن دراما يأمل أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات، كما وأنه يتابع كتابة فيلم درامي تشويقي سيحمل بصمات مميزة.

وقد كتب فلوطي، وهو عضو في نقابة الفنيين السينمائيين في لبنان، فيلماً قصيراً عن كورونا يتناول قصة “Georges K Tadros” بعنوان “I killed you my friends” في أواخر العام ٢٠١٩، ليعود خلال العامين ٢٠٢٠-٢٠٢١ ويكتب برنامجاً ترفيهياً من فكرته واعداده وإخراج نادر حشاش بعنوان “اربح معنا” عرض على شاشة Massaya TV خلال شهر رمضان المبارك.

وتابع زياد فلوطي ليكتب في العام ٢٠٢١ فيلماً سينمائياً بعنوان “حيرة وغيرة” وهو عبارة عن Light Romantic Comedy أصبح بالإمكان متابعة الـ Trailer الخاص به عبر اليوتيوب. هذا، الفيلم كان فكرة فلوطي وكتابته بالإشتراك مع صديق له، إلا أن موعد عرضه تأجل بسبب الأوضاع الاقتصادية والصحية والسياسية في البلاد.

يذكرأن إسم زياد فلوطي برز في مجال الكتابة والإعداد والسيناريو منذ أكثر من عشر سنوات ليشقّ اسمه وسط هذا المجال بكل ثقة بالرغم من كل الصعوبات التي تعترض درب كل من يطمح للتميز في هذا الميدان.

زياد فلوطي موهبة لبنانية في مجال الكتابة يستحق كل الاهتمام من القيمين على هذا المجال، على أمل أن تبصر أعماله ومشاريعه النور قريباً ليحقق النجاح الذي يطمح إليه

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here