Home شارع الأخبار يعقوبيان لـ النهار: لا حل بوجود حزب الله وصواريخه والطغمة الحاكمة والصامتة

يعقوبيان لـ النهار: لا حل بوجود حزب الله وصواريخه والطغمة الحاكمة والصامتة

94
0

أعتبرت النائبة السابقة بولا يعقوبيان في مقابلة عبر فايسبوك “النهار” أن “حزب الله والسلطة الحاكمة والصامتة مسؤولان عن الوضع الحالي الذي وصلت إليه البلاد، والحصار المفروض علينا هو بسبب السلاح ورفض السلطة الفاسدة أن تبني دولة حقيقية”.

وفي موضوع التحقيقات في انفجار المرفأ قالت: “من واجبي دعم القاضي صوان للوصول إلى الحقيقة في قضية انفجار المرفأ، وهو سيدخل التاريخ في تحقيق العدالة لشهداء هذه الجريمة”.

وتابعت: “واجبي أن أمد القاضي صوان بالدعم اللازم في التحقيق وطالبته ولا أزال بأن يطال الرؤوس الكبيرة المتورطة فيه، والناس مع صوان في معركته للوصول إلى الحقيقة الكاملة”.

من جهة ثانية، اعتبرت أن “الكل متواطئ في قرارات بري المسبقة في المجلس الذي لا يقوم بأي إنجاز، وحزب الله يريد قانون الإنتخاب الحالي لأنه يناسبه وهدفه أن يبقى لبنان مفروزاً طائفيًا”.

ورداً على سؤال من المشاهدين عمّا إذا كانت تعتبر السنيورة فاسداً، أجابت: “السنيورة فاسد وقلتها عدة مرات ولكنّ جزءاً من مسؤولية ملف الـ١١ ملياراً تقع على عاتق المجلس النيابي الذي أقفله بري لمدة عامين”.

وطالبت اللبنانيين: “لا تكرهوا لبنان بل اكرهوا الخيارات السياسية والانتخابية السيئة، والمشكلة اليوم ليست في الحكومة أو هوية الحكومة التي ستشكل بل بإدارة البلد ومن يديره

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here