Home مواضيع هامة السلطانة فلة و شادي جميل و جان فريسكور ضيوف ذا رينغ

السلطانة فلة و شادي جميل و جان فريسكور ضيوف ذا رينغ

194
0

حلت السلطانة فلة الجزائرية و كروان سوريا شادي جميل ضيوفا مع الملحن و الفنان المميز هيثم زياد  في برنامجه حرب النجوم – The Ring الذي يعرض على شاشة الجديد.

ضم فريق السلطانة فلة صاحب موقع شارع الفن الصحافي جان فريسكور في حين ضم فريق المطرب شادي جميل رئيس فرقته الموسيقية عازف القانون جلال جوبي.

بداية رحب الفنان صاحب الكاريزما و الحضور الآسر بضيوفه و سأل السلطانة عن سبب اختيار الصحافي فريسكور في فريقها ؛ فردت بان صداقة عمرها سنوات تجمعها به و بانه يملك ارشيف من الصور خاص بها منذ مجيئها  في المرة الاولى إلى بيروت ، آملة ان يكون في جعبته ايضا ارشيفها الغنائي ليتمكنا من ربح الحلقة ؛ فرد فريسكور مؤكدا انه بالطبع يملكه.

اختار كروان سوريا ان يقدم جائزة البرنامج إلى جمعية “انت اخي” التي تعنى بالاشخاص المصابين بالاعاقة؛ في حين اختارت فلة تقدمة الجائزة إلى مركز سرطان الاطفال .

وبعد مبارزة فنية طربية اصيلة لم تخلو من المرح و الفكاهة كان الجمهور هو الرابح الاكبر كما المشاهدين الذين استمتعوا بحلقة ذات نكهة مختلفة.

و بعد خمس جولات من المبارزة و الغنية القاضية تمكن فريق الكروان شادي جميل من خطف الجائزة لجمعية “انت أخي ” ، في الوقت الذي كان فيه الطرب الاصيل  سيد المسرح بصوت  السلطانة فلة الرائع وبصوت واصالة شادي جميل في الغناء

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here