Home متفرقات بعد غياب … لولا جفان طايرة

بعد غياب … لولا جفان طايرة

1502
0

أطلقت المغنية اللبنانية لولا جفان أغنيتها الجديدة “طايرة” بعد غياب عن الساحة الفنية دام لحوالي الثلاث سنوات بوقت جمهورها كان ينتظرها على أحر من الجمر.
أغنية “طايرة” من كلمات الشاعر هاني صارو ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع أحمد عبد السلام، أما الفيديو من إخراج كفاح. تهدف لولا من خلال الأغنية إلى نشر الطاقة الإيجابية وتمكين المرأة في المجتمع، وقد شعرت منذ اللحظة الأولى برابط قوي مع الأغنية كأنها قد كُتبت لها وتشبه كثيراً ما تريد تقديمه. بعد عدة أغاني ناجحة تجسد قوة المرأة وجمالها، تستعد المغنية اللبنانية لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة وستضم واحدة باللهجة اللبنانية بعد “طايرة”.
أما الفيديو كليب فقد تم إخراجه وتنفيذه باحترافية عالية. كل من يتابعه يشعر بقوة المرأة وجمال الاختلاف بكل أشكاله بين النساء، ويدعو لحب الذات. فكما تقول لولا: “كل امرأة جميلة بشكلها وأسلوبها وشخصيتها وتفاصيلها”.
تعود لولا إلى الوسط الفني بقوة، فالفن بالنسبة لها “شغف لا يتوقف” ولن تتخلى عنه، وما الذي يميز هذا العمل إنه تم تنفيذه بحب وبهدف التأثير على الجمهور وأن يصل الإحساس إليه. وتتحضر حالياً لإطلاق أغانيها القادمة وإلى دخول مجال السينما والتلفزيون من خلال ورشات تمثيل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here