Home شارع الفن تامر حسني يكسر جدار الصمت مع شادي خليفة على الـART

تامر حسني يكسر جدار الصمت مع شادي خليفة على الـART

460
0

معروف عن النجم تامر حسني ندرة إطلالاته التلفزيونية، ولكنه خصّ برنامج الزميل شادي خليفة عبر شاشة الـART بسلسلة تصريحات حول مواضيع أثارت الجدل مؤخراً. ومن ضمن تصريحات تامر خلال مداخلته قوله: للمرة الأخيرة سأطلب من الصحافة عدم إثارة المشاكل بيني وبين عمرو دياب وعدم التطرق لهذا الموضوع، فعمرو أستاذ في الفن وتاريخ وأنا أحبه وأحترمه، وعندما سأله شادي إن كانت المصافحة والعناق مع عمرو دياب في عزاء والدة محمد فؤاد تعني صلحاً رسمياً أشار تامر إلى أنه أساساً لم يكن هناك من خلاف بينهما كي يكون هناك صلح.

ومدح تامر بزميلته شيرين قائلاً: شيرين أختي، أحبها كثيراً، وسوء التفاهم بيننا زال بعدما إبتعد من حولها بعض الناس الذين كانوا سبباً في خلافنا. وفي سؤال عن الشاب الشبيه بتامر إلى حدٍ كبير، قال تامر: “عن أيّ شاب بتتكلم؟! في 5000 واحد بيشبهوني، أنا من يومين شفت واحد شبهي خالص، نزلت أسلم عليه، إفتكرتو تامر حسني بجدّ! ولكن شادي أصرّ على الشبيه الشهير الذي إلتقطت له صور فاضحة بهدف أذية تامر فقال: “الشاب ده كلمني وأكد إنو هو وقع ضحية ناس عاوزين يسيئوا ليّ من خلال إستخدامو والتقاط صور له مش كويسة” ولكني لن أقاضيه لأنه ضحية ولم يقصد الإساءة.

وكشف تامر أن فيلمه السينمائي الجديد “عمر وسلمى 3” سيبدأ تصويره بعد أسبوعين مع مي عزالدين أما مسلسله التلفزيوني فسيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان الـ2011، ولكنه حتى الآن لم يقم بإختيار الممثلين والأبطال وإسم المخرج.

ومن ناحية أخرى، أكد تامر حسني بأن قيامه بفريضة الحج جعلته يرتاح كثيراً ويعود إلى ذاته، وقال أنه خصّ والدته ووالده بالدعاء الأول كي يحفظهما له الله بصحة جيدة. وبالنسبة الصور التي تسربت خلال رحلة الحج والتي أثارت ضجة وجدلاً كبيرين وإنتقادات قاسية قال تامر أن لا علاقة له بها، وحول ما إذا كان إلتقى صدفة بأحمد عز وحمادة هلال أثناء أدائه فريضة الحج قال: “لا، كانت هناك إتصالات مسبقة بيننا للتنسيق واللقاء خلال الحج وهما صديقان مقربان مني”.

يذكر أن برنامج O2 هو من إعداد الزميلة لينا الدبسي ويتمّ تصويره في إستديوهات Cherry studios في منطقة الحمرا.

    

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here