Home شارع الفن النجم العربي وليد توفيق يخطف الأضواء في حفل إطلاق إم بي سي...

النجم العربي وليد توفيق يخطف الأضواء في حفل إطلاق إم بي سي دراما

344
0

حل النجم العربي وليد توفيق ضيفاً على الحفل الكبير الذي أقامته مجموعة إم بي سي لإطلاق قناة إم بي سي دراما في فندق أرماني ببرج خليفة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور حشد غير مسبوق من نجوم الدراما السورية والمصرية والخليجية و عدد من نجوم الغناء والمسرح العربي .

و قد حظي النجم العربي باستقبال كبير من قبل الحضور من نجوم ومطربين ومسؤولين في مجموعة إم بي سي الرائدة إذ حصد النجم العربي وليد توفيق ثمار النجاح الأولى لألبومه الجديد “لا تعودني عليك” وتلقى من الجميع التهاني على نجاح هذا العمل وخاصة أغنية لا تعودني عليك التي كانت تترد على شفاه الجميع في أروقة الحفل.

وليد توفيق اعتلى مسرح الحفل كمسك ختام لأمسية رائعة و ذلك بناء على طلب الحضور وسط تصفيق حاد ، فقدم عدد من أجمل أغنياته خاصة تلك التي طلبها نجوم الدراما السورية والتي تمايلوا معها طرباً حتى ساعات الصباح الأولى في ليلة لا تنسى من ليالي دبي.

 نجوم الدراما العربية أكدوا من جديد أن النجم العربي وليد توفيق هو “ملك المسرح” بلا منازع فهو يخطف الأضواء أينما حل بما يملكه من قيمة فنية غنية ، في حين عبر وليد توفيق عن سعادته بهذه المشاركة متمنياً لمجموعة إم بي سي والقائمين عليها المزيد من الإنجازات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here