Home شارع الفن "وانت مروّح" يكرم نجوم الاردن في عيده الرابع

"وانت مروّح" يكرم نجوم الاردن في عيده الرابع

399
0

بحضور اكثر من 1500 شخص، احتفل الاعلامي مازن دياب والجمهور بمرور 4 سنوات على انطلاق برنامجه الاذاعي الشهير (وانت مروّح) الذي يبث عبر اذاعة صوت الغد، حيث اجتمع الجمهور في الباحة الخارجية لفندق (غولدن توليب- طريق المطار).

وتم خلال الحفل تكريم نجوم الاردن الفائزين بالاستفتاء الذي اجراه مازن ضمن برنامجه بمشاركة عدد من الصحفيين الاردنيين، حيث احتشد جميع النجوم فرحين مع مازن بهذه المناسبة ومستلمين جوائزهم.

البارز في الحفل هو تفاعل الجمهور الاردني مع مازن والنجوم وخاصة كلمة (لطشة) التي يرددها مازن دائما في برنامجه.

وسط تصفيق المعجبين وهتافاتهم وفي حفل تميّز بروح الشباب تنافس نخبة من نجوم الأردن على لقب فنان وفنانة الأردن في الإحتفالية الضخمة الّتي نظمها برنامج (وانت مروّح).

ومن بين النجوم المكرمين الحاضرين: ديانا كرزون، مجد ايوب، يحيى صويص، محمد قويدر، هاني متواسي، زياد صالح، فرقة اللوزيين، هيثم الشوملي، وسيم الشعار، حسين السلمان، الثنائي بشار وسلمى، مودي، ملك الناصر، فارس الصايغ، ليان بزلميط، محمد القاق، كما  حضر من لبنان الفنانة مي مطر والاعلامي ذكريا فحام.

توزعت الجوائز على فئات عديدة ابرزها افضل فنان وفنانة، افضل كليب، افضل البوم، افضل فنان شاب، افضل فنان وفنانة صاعدة، افضل اغنية، وغيرها من الجوائز.

تألق النجوم وابدعوا على المسرح كل بدوره، واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الاولى، والبارز الحضور الاعلامي الكثيف، اذ اعتبر الجميع ان احتفالية (وانت مروّح) جمعت اكبر عدد من النجوم الاردنيين في حفل لا مثيل له.

الا ان عين الصحافة رصدت ما اطلقه الجمهور ومازن على ديانا كرزون، حيث صعدت وغنّت ( راسك بالعالي ) الّتي غناها الحضور بأعلى صوتهم كما احتضنوا ديانا بعاصفة من التصفيق والهتاف ( يا برنسيسة يا برنسيسة ) مما جعل الإعلامي مازن ديانا يقف بجانب ديانا وإعلانه رسميا اطلاق لقب جديد على ديانا وهو (برنسيسة)، يذكر انها الاطلالة الرسمية الاولى لديانا كرزون بعد مشكلتها الاخيرة.

وفي النهاية قطع مازن والنجوم قالب الكيك متمنين للبرنامج التقدم والازدهار ولمازن النجاح الدائم في الاعلام.

يذكر ان برنامج (وانت مروّح) يبث عبر اذاعة صوت الغد الاردنية، ويتضمن العديد من اللطشات والاخبار الحصرية ولقاءات مباشرة مع نججوم الصف الاول.

 

 

معلومات خاصة بالمحرر عن الاعلامي مازن دياب وبرنامجه (وانت مروّح) والجوائز التي فاز بها:

 

يعتبر برنامج “وانت مروّح” الذي يقدمه الاعلامي مازن دياب، ويبث عبر اذاعة صوت الغد الاردنية من البرامج الشبابية الاذاعية الاولى عربيا، لانه يهدف الى كشف العديد من الحقائق الفنية ويطرح العديد من الاخبار والمواضيع الحصرية.

“وانت مروّح” لم يعد برنامجا اذاعيا وحسب، انه ملتقى للعديد من النجوم والفنانين العرب، فاللقاءات تعتبر جزءا مهما في البرنامج، لانه استضاف العديد من نجوم الوطن العربي بلقاءات صريحة ومباشرة.

من اهم النجوم الذين حلوا ضيوفا: راغب علامة، صباح، وديع الصافي، عاصي الحلاني، وائل كفوري، نجوى كرم، هاني شاكر، نضال الاحمدية، تامر حسني، محمد حماقي، احلام، حسين الجسمي… والعديد من النجوم العرب.

 

نبذة عن برنامج “وانت مروّح” ومازن دياب:

 

مازن من مواليد عام 1982، تخرّج من برنامج ستديو الفن 2002 عن فئة تقديم البرامج، وتابع دراسته الجامعية ليحصل على دبلوم دراسات عليا من كلية الحقوق في جامعة بيروت العربية.

انضم لاسرة صوت الموسيقى ومجلة ستار، وقدّم العديد من الحفلات ابرزها حفل تكريم المشاهير العرب في دبيّ، وحفل انتخاب اجمل عارضة ازياء عالمية ضمن Miss top model international، كما قدّم الفقرات الرياضية والتعليق المباشر على بطولة لبنان لكرة السلة.

وبعد تخرجه من الجامعة انضم لاسرة صوت الغد الاردن ليقدم “وانت مروّح”.

 

 

بعد سنته الاولى: “وانت مروّح” افضل برنامج اذاعي اردني

 

عام 2007، منذ السنة الاولى للبرنامج، وبأستفناء لاهل الصحافة والاعلام والفناينين الاردنيين قامت به شركة مارايا، حصل برنامجه على جائزة افضل برنامج اذاعي شبابي، وحضر الحفل الفنان اللبناني يوري مرقدي الذي اتى خصيصا من لبنان للمشاركة في هذا التكريم ومجموعة كبيرة من الفنانين الاردنيين من ملحنين، موزعين ومخرجين بالاضافة لحشد من اهل الصحافة والاعلام.

بعد سنته الثانية:

افضل برنامج اذاعي اردني،وافضل محاور اذاعي في الاردن 

 

بعد سنته الثانية في الاردن، اقامة شركة الرمز في فندق حياة عمان حفل توزيع جوائز Radio Star لتكريم الاذاعات الاردنية والبرامج الاذاعية الفائزة في الاستفتاء.

 

الاستفتاء كان عن اداء البرامج لعام 2008، حرصا منها على تكريم الإعلاميين الذين يقومون ومن مختلف مواقعهم بخدمة الوطن و المواطن و بناءا على الاستفتاء و الذي حرصت فيه الشركة المنظمة من خلاله على أن تكون المشاركة فيه متاحة لجميع شرائح الوطن، حيث شارك فيه ما لا يقل عن عشرة ألاف مواطن من كافة القطاعات و المواقع وأهل الاختصاص.

 

بعد سنته الثالثة:

افضل برنامج اذاعي شبابي، وافضل محاور في الاردن، وجائزة تكريم عن اوبريت “انا عربي” من قبل صحيفة “الدستور”

 

بعد السنة الثالثة على البرنامج حصل مازن على جائزة افضل برنامج اذاعي شبابي ومرة جديدة جائزة افضل محاور، كما تم تكريم نجوم اوبريت “انا عربي” ومن بينهم مازن الذي اشرف مع الموزع علي خير على المشروع كما قام بالغناء مع المجموعة.

وكرمت صحيفة الدستور ممثلة بالسيد نبيل الشريف فريق الاوبريت في حفل ضخم في فندق الحياة – عمان.

 

تحت رعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين 

مازن دياب واحد من اهم 10 نجوم الاكثر تأثيرا في الاردن 

 

 

تحت رعاية مندوبة سمو الاميرة عالية بنت الحسين الشريفة سرّة بنت غازي المحترمة، اقام مركز العبقري الصغير (ممثلا بصاحبه السيد ابو حمزة عابدين)، حفل عشاء ضخم في فندق لاند مارك حضره عدد كبير من الطلاب، الاهالي ومجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

قدّم الحفل الاعلامي نيشان، كما تخلل الحفل فقرات فنية منوعة.

وتم خلال الحفل الاعلان اسماء الطلاب الفائزين بالمسابقة والذين سيمثلون الاردن في المسابقة العالمية لالوها وعلم الحساب المباشر السريع.

ضيوف الشرف المكرمين، الاعلامية حليمة بولند، الاعلامية فرح بن رجب، الممثلة جمانة مراد، الممثلة المصرية شيرين، الفنان سمير صبري، الفنان مصطفى شعبان، الفنانة سوزان نجم الدين، الفنانة دارين حدشيتي.

 

جائزة افضل اذاعي لبناني مغترب حسب مجلة Private:

 

“مين الاول” برنامج حصد الكثير من اعجاب الرأي العام والصحافة اللبنانية والذي كان يعرض عبر اثير احدى الاذاعات اللبنانية، تعلق به الناس وراحوا ينتظرونه من سنة لسنة اخرى لمعرفة من سيكون الاول.

شارك في التصويت العديد من محبي الفن من لبنان وكافة الدول العربية، ومن الاذاعة انتقل هذا البرنامج هذه السنة مع التصويت والاستفتاء الى الصحافة المكتوبة وتحديدا مع مجلة Private اللبنانية.

وحسب الاستفتاءات، حصل مازن دياب على جائزة افضل اذاعي لبناني مغترب.

 

 

مازن دياب افضل اعلامي عربي شاب حسب استفتاء قناة الجرس

 

بعد عدة اشهر من التصويت المباشر عبر قناة الجرس ضمن برنامج الاسوء والافضل لعام 2008، فاز الاعلامي اللبناني مازن دياب من صوت الغد الاردن بجائزة افضل اعلامي عربي شاب بنسبة كبيرة فاقت الـ 93% من نسبة التصويت، وبالمناسبة تم الاتصال بمازن مباشرة عبر الجرس، واعرب عن سعادته بالفوز، كما قدّم الفوز كالعادة للسيدة نضال الاحمدية واسرة الجرس، كما شكر كل من ساهم بنجاح برنامج “وانت مروّح”.

 

مازن دياب افضل اعلامي حسب استفتاء قناة “هي”المرأة العربية

 

بعد منافسة قوية على مدى شهر كامل على مركز افضل اعلامي عربي، انتزع الاذاعي اللبناني مازن دياب اللقب بعدما انهالت الرسائل الخلوية على برنامج top of the tops الذي عرض عبر تلفزيون “هي” من مختلف الدول العربية، ليحصل في النهاية على اللقب بنسبة 54.55%، ومع هذه الجائزة، يكون مازن قد حصل على جائزة افضل اعلامي لعام 2009 للمرة الثانية بعدما فاز بتصويت موقع جبال عمان.

 

بتصويت زاد عن الـ 8 آلاف صوتا

مازن دياب افضل اعلامي لعام 2009 بحضور وزير السياحة

 

تحت رعاية معالي وزير السياحة الاردني السابق السيد اسامة الدباس، اقام موقع “جبال عمان” حفلا تكريما للاعلامي اللبناني مازن دياب من اذاعة صوت الغد الاردن بعد حصوله على اكبر نسبة من التصويت وحصوله على لقب افضل اعلامي لعام 2009، كما حصلت الاعلامية علا الفارس من محطة الـ mbc على جائزة افضل اعلامية.

 

بتصويت خاص لمحافظة اربد الشمالية

مازن دياب افضل اعلامي في الاردن لعام 2009

 

 

حصل مازن دياب على جائزة افضل اعلامي في الاردن حسب استفتاء شركة “تريانغل” الذي اقيم في محافظة اربد الشمالية.

وسط أجواء كرنفالية اقامت شركة تراينغل المتخصصة بتنظيم المناسبات، حفلا تكريميا لنجوم الاردن، حيث قامت الشركة بتوزيع استبيان تضمن أسئلة تتمحور حول من هو أفضل فنان والبوم غنائي وإعلامي وإعلامية ومذيع ومذيعة ومخرج ومخرجة وأكثر المجالات انتشارا وأكثر صحيفة يومية أردنية انتشارا أيضا .

 

 

قدّم برنامج ” فوبيا” عبر الفضائية الفلسطينية

وباستفتاء جماهيري عربي كبير

مازن دياب اجرأ اعلامي عربي لعام 2010

 

بحضور مجموعة كبيرة من النجوم العرب، حصل الاعلامي اللبناني مازن دياب على جائزة ” اجرأ اعلامي عربي لعام 2010″ باستفتاء جماهيري عربي كبير عبر موقع خبر عاجل الالكتروني.

شكرمازن خلال اللقاءات الصحافة العربية، والفنانين كما خص بالشكر الجمهور العربي الذي اعطاه الثقة والتصويت ليكون اجرأ اعلامي عربي.

وبكلمته لروتانا اخبار صرّح، ما بين الجرأة والوقاحة شعرة ، وانا فخور بأنني استطعت المحافطة على الشعرة كي لا اتحدى حدود الادب والاخلاق.

 

مازن دياب

يفوز بجائزة افضل اعلامي في رمضان 2010

 

بحضور عدد كبير من اهل الصحافة والاعلام من الاردن والدول العربية، كرّم الاعلامي اللبناني مازن دياب من موقع جبال عمان بعدما حصل على اعلى نسبة اصوات بالتصويت الالكتروني الذي نظمه الموقع تحت عنوان نجوم رمضان 2010.

وبهذا يكون مازن قد حصل على جائزته الثانية عن برنامجه الرمضاني “فوبيا” الذي عرض عبر الفضائية الفلسطينية، حيث كرّم في بيروت وحصل على لقب اجرأ اعلامي حسب تصويت موقع خبر عاجل.

تسلم جائزته وشكر كل من صوّت له، مقدما الجائزة لكل من دعمه في الدول العربية وخاصة فلسطين، ووعد الجميع ببرنامج جديد وفريد من نوعه.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here