Home شارع الفن خروج المتسابقة المصرية في السهرة السادسة من (نجم الخليج) على قناة دبي

خروج المتسابقة المصرية في السهرة السادسة من (نجم الخليج) على قناة دبي

284
0

غادرت المتسابقة المصرية سهام شعبان برنامج نجم الخليج على قناة دبي، وذلك بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور وعدم حصولها على أصوات كافية من لجنة التحكيم التي تضمّ كل من: عبدالله الرويشد، أنغام، فايز السعيد، إلى جانب مدرّب الصوت حسين الأسيري الذي يشارك في لجنة التحكيم كعضو رابع للأسبوع الثاني على التوالي.

 

وقبل أن تعلن ديالا مكي وسعود الكعبي انطلاق السهرة السادسة من البرنامج والتي بثت مساء (أمس) الأربعاء (استثنائياً)،  قدّم المشتركون ميدليه لأجمل الأغنيات الخليجية، ليطلّ من بعدها الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بأغنية (أنا أسيرك) والتي ترافقت مع لوحة استعراضية تراثية، موجهاً التحيّة الى اللجنة والمشتركين الذين وصف اصواتهم بالخطرة، مؤكداً أن نجم الخليج برنامج ناجح يتمتع بمشاهدة مرتفعة عالية، لتبدأ من بعدها المنافسة مع روضة من عمان والتي حصلت على الحصانة بعد فوزها في مسابقات (الكارا أوكي) ضمن برنامج يوميات نجم الخليج والتي تألقت في أدائها لأغنية (يا غرام العاشقين) على حد تعبير أعضاء اللجنة.

 

ـ تميز في الحضور والأداء ـ

 

بعدها أعلن فايز السعيد اسم المشترك الأول الذي أنقذه تصويت الجمهور، حيث قدم علي من الإمارات أغنية (العمر ما يسوى) للوسمي والذي اعجب بأدائه فايز وأنغام ولكنه لم ينل رضا الرويشد والأسيري الذي طلب منه تركيزاً أكبر.

 

اما إسماعيل من السعودية فقدّم أغنية (عشيري) لراشد الماجد والتي نالت استحسان لجنة التحكيم، من بعده قدّم المشتركون الخمسة الأفضل لهذا الأسبوع أغنية (مرّت سنة) والتي ترافقت مع لوحة استعراضية رائعة غلبت عليها الألوان الزاهية، ومع أغنية (شفت اتصالك) للفنانة ديانا حدّاد، حيث قدّمتها لونا من سوريا والتي استطاعت الجمع بين الغناء الجيّد والحضور الممتاز بحسب الرويشد والأسيري، ليعلن من بعدها المشترك الكويتي عبد العزيز اسم المتسابق الذي انقذه تصويت الجمهور وهو فؤاد من اليمن الذي قدّم أغنية (يوم الأحد) للفنان محمد سعد عبدالله والتي استحقّ على غنائها مديح وتهنئة لجنة التحكيم.

 

ولأن جميلة من المغرب هي أفضل تلميذة في هذا الأسبوع بحسب لجنة التحكيم، فقد استحقّت أن تشارك الفنان عيضة المنهالي بديتو أغنية (لو يسألوني عنّك) ليعبّر من بعدها المنهالي عن اعجابه بأدئها، ومع نهاد من المغرب وأغنية (تصوّر) التي أبدعت بغنائها بحسب صاحب الأغنية عبدالله الرويشد، ومجدداً من المغرب مع جميلة وأغنية (خطر خطر) للجسمي التي تعدّت من خلالها مرحلة الخطر بحسب الرويشد ونالت لقب (جميلة خطر) من فايز السعيد.

 

أما ختام المشتركين الفائزين بتصويت الجمهور فهو عبد العزيز من الكويت وأغنية (خلّي) لعوض الدوخي والتي لم تنل اعجاب اللجنة التي وصفت الأغنية بالصعبة والغير ملائمة لصوت عبد العزيز، ليقدم من بعدها عيضة المنهالي أغنية (هدّي هدّي) واصفاً من بعدها هذه الأمسية من نجم الخليج (بالنار)، متمنّياً للمشتركين الإستمرارية والنجاح بعد البرنامج.

 

ومن ثمّ أطلّ المشتركون الثلاثة الذين لم يحظوا بتصويت الجمهور، فقدّمت أبرار من البحرين أغنية (أحلى اثنين) ليوسف العماني، ورندة من العراق أغنية (ردّ الزيارة) لعبد الكريم عبد القادر، فيما قدّمت سهام من مصر أغنية (يجي لك يوم) لجواد العلي لتنقذ لجنة التحكيم رندة من العراق، فيما ساهم تصويت الجمهور في إنقاذ أبرار للمرّة الثانية وتكون سهام من مصر هي المشتركة التي تغادر الأمسية السادسة من نجم الخليج.

 

ـ كواليس السهرة ـ

 

ـ أعرب الفنان الإماراتي عيضة المنهالي عن سعادته بالتغييرات الحاصلة في البرنامج واصفاً ايّاها بالجميلة جدّاً، مؤكداً أنه يثقّ بالقائمين على البرنامج، لأن هدفهم التطوير من دون الإبتعاد عن الأصالة، وحول المواهب المشاركة هذا العام وصفها المنهالي بالقويّة جدّا، كذلك الديتو مع جميلة، ناصحاً جميع المشتركين بالإستمرارية بعد البرنامج.

 

ـ أبدى قائد الفرقة الموسيقية المايسترو ايلي العليا إعجابه بنجم الخليج الذي يسلّط الضوء على الأغنية الخليجيّة، مضيفاً أن الفرقة الموسيقيّة استفادت من عملها في هذا البرنامج وتعرّفت إلى أنواع جديدة من الأغنيات الخليجيّة على الرغم من عملها لسنوات مع كبار نجوم الأغنية الخليجيّة، منوّهاً بالمواهب المميّزة في هذا الموسم، معتبراً في الوقت نفسه أن خروج أيّ مشترك يشعره بالحزن لأنهم جميعاً اصوات جيدة وواعدة، داعياً المشتركين الغير خليجيين بالإستماع الى الأغنيات الخليجيّة من أصوات كبار نجوم الخليج والتعمّق بالكلمة وبالإيقاعات الخليجيّة المختلفة.

 

ـ أخفت سهام صدمتها من النتيجة بإبتسامة لم تفارق وجهها معبّرة عن رضاها بما كتب الله لها، معبّرة عن فرحتها بالوصول الى هذه المرحلة، مؤكّدة انها لم تظلم والنتيجة يحسمها التصويت.

 

ـ تحدّثت سهام قبل بدء التصوير عن المجهود الذي تبذله في البرنامج ان كان من حيث حفظ الأغنيات أو اتقان اللهجة موجّهة التحيّة الى اختها هند التي تدعمها كثيرا، وعن سبب شدّة بكائها لمغادرة بدر من المغرب قالت سهام بأنه من أعزّ اصدقائها وأنه بمثابة الأخ الذي كان يهتم بكل ما يتعلّق بها، واصفة ايّاه (بالملاك) مؤكّدة استمرار صداقتهما بعد البرنامج.

       

ـ تمنّت جميلة من المغرب أن توفّق بمشاركتها في الديو الغنائي مع عيضة المنهالي، معبّرة عن سعادتها بلقائه، مؤكّدة حرصها على العمل بالنصائح التي وجهّها لها، مضيفة انها تستفيد في كل مرّة من ملاحظات اللجنة التي تفتخر بأنها في معظمها ايجابية ما يحفّزها على التطوّر ويعطيها قوة ودافعاً للإستمرار.

 

– قبيل بدء التصوير فاجأ فريق الإعداد والإنتاج المخرج باسم كريستو وزوجته ريتا بقالب حلوى وذلك بمناسبة ذكرى زواجهما.

ـ بالتنسيق مع فريق العمل والمشتركين فاجأ مقدّم البرنامج سعود الكعبي، المشتركة السورية لونا أيضاً بقالب من الحلوى بمناسبة عيد ميلادها، حيث ملأت الدموع عينيها وسط تصفيق الأصدقاء وغنائهم وأمنياتهم المميّزة لها.

ـ أهدى المشترك اليمني فؤاد هذه الأمسية الى زميله في الغرفة وصديقه بدر من المغرب الذي يفتقده كثيراً، متمنياً أن يتحقّق حلم حياته يوماً بلقاء الفنان الكبير أبو بكر سالم.

ـ ذهول بين المشتركين عقب اعلان النتيجة وحزن على مغادرة سهام من مصر البرنامج، فيما بدت خيبة الأمل واضحة على اللجنة من النتيجة والتي هنّأ اعضاؤها سهام وتمنّوا لها كل الحظ بعد البرنامج.

 

يذكر أخيراً، أن حلقات نجم الخليج تبث على قناة دبي، مساء كل أحد الساعة: 23:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 22:00 بتوقيت السعودية، والإعادة يوم الإثنين: 05:00، والجمعة: 15:30 بتوقيت الإمارات، فيما تبث حلقات (يوميات نجم الخليج) من الإثنين إلى السبت الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، والإعادة من الأحد إلى الخميس الساعة: 15:30 بتوقيت الإمارات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here