Home متفرقات ساندرا الأسمر تثبت نفسها في مختلف الميادين وتستحق النجاح

ساندرا الأسمر تثبت نفسها في مختلف الميادين وتستحق النجاح

296
0

يبرز اسم ساندرا الأسمر في عالم الجمال والموضة والأزياء حيث نجحت بأن تثبت نفسها رقماً صعباً ونموذجاً يحتذى به لا سيما مع تسلّقها سلّم النجاح بكل ثقة.

في حديث خاص، لا تخفي ساندرا طموحها بأن تكون ممثلة وتدخل مجال التمثيل من أوسع أبوابه، لا سيما أنها خاضت تجربة ناجحة من خلال تصوير فيلم قصير سنة ٢٠١٦، حيث أثبتت أنها تمتلك كل المؤهلات لتطلّ وتُبهر المتابعين أكان في أعمال على الشاشة الصغيرى أو في السينما.

في سياق آخر، شاركت ساندرا في مسابقة Miss Natural Beauty حيث حصدت لقب Miss Personality وهو ما يعني لها الكثير، اذ أن هذا اللقب لم يأت من فراغ، ولو لم تكن تستحقه من خلال ما أثبتته بحضورها وشخصيتها وتعاملها مع الآخرين لما كانت حصلت عليه.
وعبّرت ساندرا عن فرحها وفخرها بهذا اللقب، الذي أعطاها ثقة إضافية بنفسها، وشعرت بمحبة الناس لها، وتعتبره شهادة تعتز بها ويضاهي لا بل يفوق الفوز باللقب الأساسي للمسابقة.

وكونها تعمل في عالم الموضة والجمال، تلاحق ساندرا آخر التطورات في هذا المجال أكان محلياً أو عالمياً.
وهنا شددت على أنه لا يجب على الشخص اعتماد آخر صيحات الموضة إن لم تكن ملائمة له، بل علينا معرفة اختيار ما يشبهنا ويليق بنا.
كما رأت أنه من المهم جداً أن تهتم المرأة بجمالها وجسدها، فهي رمز الأنوثة ولا بد لها من الاهتمام بشكلها وممارسة الرياضة والانتباه لنظامها الغذائي، وهو ما تثابر عليه ساندرا بما أنها تعمل في مجال عرض الأزياء حيث تحاول دوماً الحفاظ على نظامها الغذائي الذي يترافق مع الرياضة.

وأعربت ساندرا عن تأييدها لعمليات التجميل لا سيما أن كان الشخص بحاجة لها لتصحيح أخطاء أو إزالة عيوب متى وجدت، لكن شرط ألا تُحدث تغييراً جذرياً يغيّر الملامح مما يشوه الشخص بدل أن يجمّله.

ورداً على سؤال، رأت ساندرا أن هيفا وهبي هي من أجمل نساء العالم لا سيما من يعرفها ويلمس تواضعها ومحبتها يكتشف جمال الروح الذي تتميز به، وهذا ما جعلها محبوبة من الجمهور.

وفي سؤال لها عن سر جمالها، أجابت ساندرا الأسمر أنه يكمن بالنعمة التي منحها اياها الرب، بالإضافة لما أخذته من والديها، واحترامها للناس وشخصيتها.

كما وجّهت ساندرا نصيحة للمرأة العربية، وهي أن تحافظ على مبادئها ولا تنجر لتقليد الغير، لأن كل امرأة تملك ما يميزها عن سواها، فالأصيل يبقى أصيلاً والتقليد يبقى تقليداً

وعن مشاريعها المستقبلية، كشفت ساندرا عن تحضيرها للعديد من المشاريع حيث تلبّي قريباً دعوة خاصة وصلتها من شركة لويزا سبانيولي في دبي، حيث ستكون من بين المشتركات كما من المنتظر أن يكون هنالك تعاون معهم في مجالات التصوير وعرض الأزياء والموضة، بالإضافة لتحضيرها لمشاريع خاصة مرتبطة بالتمثيل

تتابع ساندرا الأسمر تحقيق الإنجاز تلو الآخر حيث يُجمع المتابعون على أنها قادرة بمثابرتها وطموحها وما تتميز به من مواهب على بلوغ أهدافها في مجالات الجمال والموضة بالإضافة لامتلاكها كل المقومات اللازمة لخوض غمار مجال التمثيل وتحقيق النجاح الكبير فيه لأنها أثبتت في كل الميادين التي برزت فيها أنها فعلاً تستحق النجاح

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here