Home متفرقات الدكتورة سمر الشامسي تكريمي بمناسبة عيد الإتحاد مصدر فخر وإعتزاز للمرأة...

الدكتورة سمر الشامسي تكريمي بمناسبة عيد الإتحاد مصدر فخر وإعتزاز للمرأة الإماراتية

613
0

كرمت مجلة 999 الصادرة عن وزارة الداخلية الدكتورة سمر الشامسي ضمن حفل مميز بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي اقيم هذا العام تحت شعار “الامارات نحو مستقبل مستدام “ في فندق روزوود بحضور سعادة خليل بدران رئيس لجنة تطوير مجلة “999” والعقيد عوض صالح الكندي رئيس تحرير المجلة، وعدد من ضباط وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة في الدولة، و نخبة من الشخصيات
وجاء التكريم للدكتورة سمر الشامسي لدورها القيم على جهودها في كتابة مقالات قيمة ساهمت في تعزيز المجلة لاسيما في مجالات التراث والتصميم 

وأعربت الدكتورة سمر الشامسي عن شكرها وتقديرها للقائمين على مجلة “999” موضحة أن هذه التكريم يأتي في مناسبة غالية على جميع قلوب الإماراتيين وكل من يقيم على أرضها، وأن المناسبة تتجسد فيها صلابة ووحدة البيت الإماراتي.
واضافت “اننا نلتقي لنحتفل معا بالإنجازات التي تبدأ ولاتنتهي التي حققتها دولة الإمارات طيلة 52 عاما لتكون دولة اللامستحيل القادرة على تحويل التحديات إلى إنجازات. إنجازات تثبت بها الإمارات صحة نهجها وصواب رؤية القيادة الرشيدة التي غرست في أبناء الإمارات حب التميز والتفرد، ليصبح المركز الأول هدف الجميع وغايتهم على الدوام”.
وأكدت أن المرأة الإماراتية شريك أساسي في عملية التنمية الشاملة لدولة الإمارات، ولتسجد تلك الرؤية في تعزيز دور المرأة في جميع المجالات والقطاعات.

واشارات ان “الإمارات اصبحت مقصداً للعالم أجمع، وواحة المبدعين والمثقفيين االذي وجدوا الدعم والترحيب، كما يسجل تاريخ الإنسانية مبادرات الإمارات ومواقفها المشرفة، إيمانا منها أن التضامن الإنساني بين الشعوب” .

وتابعت “اشعر بالفخر كوني أنتمي إلى اسرة مجلة 999 التي اثبتت دورها على الصعيد الثقافي والفكري والوطني والتي تشهد يوماً بعد الآخر تطوراً متواصلاً يرتقي بالرسالة الإعلامية، الأمنية والشرطية، إلى آفاق جديدة تواكب مسيرة التطور في الدولة وتجسِّد، شكلاً ومضموناً، شعارها “رؤية جديدة في علاقة الشرطة بالمجتمع”.

وقد نجحت الدكتورة سمر الشامسي في تحقيق إنجازات متواصلة في الكتابة والفن والهندسة و المحاماة والاستشارات القانونية .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here