Home شارع الفن افطار مع ستار وبعدين المواسم الناجحة يتوجّه من اسطنبول الى لبنان

افطار مع ستار وبعدين المواسم الناجحة يتوجّه من اسطنبول الى لبنان

1445
0

 

متابعة: وسيم عليا

في شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركة ننتظر أطباقًا معينة وأيضًا ننتظر ما ستراه الأعين على الشاشات ولعل برنامج “إفطار مع ستار” أحد هذه البرامج التي نشتاقها فهو مادة مميزة و دسمة و تملأ أعيننا لا بطوننا ويعود ذلك لقرب البرنامج من المشاهد وغير مصطنع و يعايش الواقع.
و في كل سنة عوّدنا مقدم البرنامج الإعلامي زكريا فحّام على إدخال لمسات جديدة، وخلال مواسم سابقة تم تصوير البرنامج في اسطنبول، لكن هذا العام سينطلق التصوير في لبنان_ صيدا وبالتحديد مطعم أهل الراية لصاحبه السيد هلال نبعة.
و تبنى فكرة البرنامج على استضافة فنان قد يكون مغني و قد يكون ممثل، و مدة الحلقة 50 دقيقة، و يخصص البرنامج سيارة يوضع عليها اللوغو و تختص بنقل الفنان من منزله حتى الخيمة و يتم استقباله بالورد و فرقة فلكلورية تزفه للداخل، و يجلس الضيف مع المقدم على طاولة الإفطار ليتحدث عن عادات و تقاليد الشهر الفضيل و ماهي المائدة الأحب إلى قلبه


على صعيد آخر يضم البرنامج أربعة فقرات، فقرة حوارية عامة، فقرة لو الافتراضية و هي عبارة عن 15 سؤال افتراضي و فقرة مسابقة ربح، و فقرة شي مرّة.
يتضمن البرنامج دندنة على العود و موشحات قدود حلبية و مشاهد برفقة الضيف أمام الصاج وتقديم الهدايا للفائزين.
والجدير ذكره أن عدد من الضيوف تمت دعوتهم نذكر منهم:
“ليال عبود، مادلين مطر، علاء زلزلي، أيمن زبيب، مهند مرسومي، أحمد عبد الحميد، مهند زعيتر، سارة الزكريا، وجيه صقر، خالد السيد”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here