Home مواضيع هامة زمرّد انترناشونال اوردز في دورته الاولى يكّرم كوكبة لامعة من اهل الفن...

زمرّد انترناشونال اوردز في دورته الاولى يكّرم كوكبة لامعة من اهل الفن والمجتمع في الوطن العربي

207
0

 

أقيم حفل 

Zumurud International Award

في فندق

Le Royal

ضبيه بدعوة من مؤسسة أوروميديا والإعلاميين زاريه باريكيان و بدوان شحميني.

وفي التفاصيل قدمت الحفل النجمة كريستينا صوايا وسط حضور نخبة من وجوه الفن والاعلام والفعاليات، ممثل مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم المقدم شادي حنا، تم تكريم أسماء وشخصيات كان لها دورها وحضورها ونجاحاتها في كافة الميادين، حيث تم تكريم قنصل لبنان في قبرص كوين ماريل سلامة, رجل الأعمال الإماراتي عيسى بن عبد الجليل ال فهيم في دبي، د. جنان رضا، سفيرة السلام العالمي رقية علي ميرزا من البحرين، المسؤول الإعلامي في الصرح البطريركي وليد غياض، الممثل كارلوس عازار، الفنان السوري محمد المجذوب، الممثلة برناديت حديب، الكاتب العراقي شاكر خزعل، الفنان حسام السيلاوي من الأردن، مدير عام شركة الميديا الوكيل الحصري لقناة الجديد وهواكم music tv

مارون مسلّم، د.صباح التميمي النائب السابق في البرلمان العراقي، المخرج فادي حداد، أحد أبرز

wedding planners

وليد باز، مصممة الأزياء غنوى فقيه، الإعلامية داليا مريم، الفنان شارل مكريس والراقص مايك بولاديان، رئيس مجلس ادارة فندق لو رويال ناثر أوجي، رجل الأعمال الأردني عباب العزي الذي استلم نجله الجائزة نيابة عنه.
هذا وفاجأت السيدة سوسن السيد منظمي الحفل حيث قدمت درعاً تكريمياً للإعلامي زاريه باريكيان تقديراً له على جهوده لتنظيم هذا الحدث.
وفي كلمة له عبّر باريكيان عن فرحه بالحضور الكبير، وأكد مواصلة العمل ليصبح هذا الحدث محطة سنوية تجمع المبدعين في لبنان والعالم العربي، وتتحول لتظاهرة ثقافية تؤكد على الوجه الحضاري والهوية الثقافية التي تميز لبنان ومن واجبنا كإعلاميين وفنانين أن نضيء عليها لكي تبقى هذه الصورة المشرقة التي لطالما عرفها العالم عنّا.
كما ميزت الإحتفال عدة لوحات راقصة ومحطات غنائية قدمها كل من شارل مكريس، مايك بولاديان، محمد المجذوب، السيلاوي، كما وقدمت جنان رضا هدايا للمكرمين من شركتها

sxins
مع الإشارة إلى أن ريع هذا الحدث يعود لدعم نشاطات جمعية “نعمة” التي لها أيادٍ بيضاء في مجال الأعمال الإنسانية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here