Home هنا القاهرة مالك عبد الفتاح البرقى شخصيته في الجزء الثانى من مسلسل رمضان كريم

مالك عبد الفتاح البرقى شخصيته في الجزء الثانى من مسلسل رمضان كريم

629
0

يشارك الفنان الشاب مالك عبد الفتاح البرقي حالياً في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، وهو بطولة شريف سلامة،سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، كريم عفيفي، صبري فواز ،محمد لطفي، وهو من تأليف أحمد عبدالله ، إنتاج محمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز .

وقال مالك عبد الفتاح البرقي في بيان صحفي له أنه تم ترشيحه للعمل من خلال المنتج محمد السبكي، وأنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “توفيق”، وهو صديق الفنان محمد لطفي، مُضيفاً :” دوري في العمل سيعد نقلة كبيرة في مشواري الفني، والجزء الثاني من المسلسل به العديد من المفاجأت ، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

وتدور قصة مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني حول روحانيات شهر رمضان الكريم، في سياق درامي اجتماعي، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسر المصرية البسيطة في إطار إجتماعي درامي جذاب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب مالك عبد الفتاح البرقي، مشاركته في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “المشوار”، وهو بطولةمحمد رمضان، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here