Home هنا بيروت رائدا أعمال في الخامسة والعشرين من عمرهما ينقذان 931 شركة من الإفلاس

رائدا أعمال في الخامسة والعشرين من عمرهما ينقذان 931 شركة من الإفلاس

418
0

تعرّفوا على مؤسّسي

Dark Mattr

، الوكالة الرقمية التي بدأت من الصفر ووسّعت نطاق أعمالها المتعدّدة ليبلغ أكثر من مليون دولار في أقلّ من 3 سنوات!

لا تتغير نظرة الناس إلى الأعمال التجارية عبر الإنترنت بسهولة؛ فعددٌ قليل فقط يقدّم طرقًا جديدة لحلّ المشاكل، فيما قلّة قليلة هي التي تجرؤ على تحدّي ما يسمى بالوضع الراهن. “آل” و “محمد”، مفكّران مبدعان يغرّدان خارج السرب، نجحا في تحقيق هذه النقاط الثلاثة.

كانا “آل المغربي” و”محمد الحكيم” بعمر الثالثة والعشرين فقط حين أدركا أن الأعمال الحديثة تفتقرُ إلى شيء ما: نظام يضمن المبيعات والاستدامة لأي نوع من الأعمال.

من خلال مجموعةٍ من المهارات المتكاملة، اكتشفا السرّ لتوسيع نطاق أي عمل تجاري. وفي هذا الوقت شاركا في تأسيس شركة Dark Mattr

، الوكالة التي أحدثت تغييرًا جذريًا في صناعةٍ تبلغ قيمتها 500 مليار دولار في وقتٍ قصير ولا تزال تعيد هيكلتها حتى اليوم.

باشرا رحلتهما المهنية بعمرٍ صغير أقلّ من الثلاثين، ويتمتّعان بخبرة عملية وعقلية رجال أعمال بعمر الخمسين. وفي حين تعتبر “آل” ركيزة

Dark Mattr

والعقل المدبر لها، يشكّل “محمد” عصب هذه الوكالة. معًا، يديران بنجاح فريقًا متخصصًا في ظلّ ثقافة تنظيمية شاملة. وفوراً بعد نجاحهما وتحقيق أهداف شركتهما، لم يتردّدا أبدًا في مساعدة الشركات الأخرى على حلّ مشاكلها.

“نتحدث هنا عن قيادة وكالةٍ موجّهة نحو تحقيق النتائج لتقديم قيمة حقيقية مع نتائج فعلية للعملاء. على عكس الوكالات الأخرى في السوق، نحن لا نبيع الإعجابات (اللايكات) والتعليقات والمشاركات. فهذه لا يمكن ترجمتها إلى أموال في حسابك المصرفي”.

يكشفا “آل” و “محمد” عن السبب الوحيد لإفلاس الشركات. بالنسبة لهما، الأمر يعود بشكلٍ رئيسي إلى عدم وجود نظام صحيح وقابل للتطوير. ويبدو ذلك منطقياً جداً حين يدعمان رأيهما بحقيقة إنقاذ 931 شركة من الإفلاس بفضل أنظمتهما الخاصة وتوسيع نطاق شركتهما لتبلغ قيمتها السوقية اليوم ملايين الدولارات من خلال الأنظمة الفريدة التي لا تمتلكها أيّ من الوكالات الأخرى في المنطقة.

“لقد أنقذنا هذه الشركات من الإفلاس. كانت تواجه مشكلة في تكوين عملاء محتملين أو تحويلهم إلى مبيعات. لا نتحمل رؤية شركاتٍ ذات إمكانات هائلة تفوّت الفرص وتترك الأموال على الطاولة. وهذا يحدث إما لأن هذه الشركات لا تؤمن بالاستثمار فيها أو لأن الوكالات الأخرى تستغلّها وتسرقها بصمت. رسالتنا في هذه الحياة هي مساعدة تلك الشركات.”

ويتابعان القول في هذا السياق: “يحزننا إفلاس العديد من الوكالات الزميلة بعد أن كشفنا أسرارها الصغيرة القذرة. ببساطة، هذه الشركات لم تقدّم قيمة كافية لعملائها أو لم يكن لديها بالفعل، الخبرة التي كانت تدّعي امتلاكها. تأخذ أموال عملائها فقط، وتدير لهم حملات سيئة وتزوّدهم بتقارير ضعيفة لا تظهر أي عائد على الاستثمار”.

“نرى الشركات تلوّح بمنتجاتها أو خدماتها للمشترين عبر الإنترنت وتطلب منهم الشراء. والأسوأ من ذلك هو أن هذه الوكالات تشجّع هذا النهج الذي يتسبب في إفلاس الشركات أو تحقيق التعادل بدون ربح ولا خسارة أو تحقيق القليل من الأرباح في أفضل الأحوال.”

تقدم

Dark Mattr

حاليًا استشارات مجانية، هي ذاتها التي كانوا يتقاضون مقابلها رسومًا بقيمة 1000 دولار، وقائمة الانتظار لديها طويلة من اليوم الخامس من كلّ شهر.

“ما يميّزنا عن الشركات الأخرى أننا لا نقدم استشارات مجانية للأشخاص فحسب، بل نعِد أيضًا بعدم تقاضي أي مقابل مادي إذا لم نحقق النتائج لعملائنا. وهذا ما يجعل الوكالات الأخرى في المنطقة تخشى Dark Mattr”.

اليوم، تعتبر

Dark Mattr

الوكالة الرقمية الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأروع ما في الأمر أن “آل” و”محمد” قد انطلقا للتو ولن يقبلا بالتنازل عن هذا اللقب في أي وقتٍ قريب. لقد أحدثت

Dark Mattr

فرقاً ملموساً بالفعل، ولكن وكما يقولا “آل” و”محمد”، لا تزال الرحلة في بدايتها ولا يزال أمامهما الكثير من الإنجازات لتحقيقها في السنوات الخمسة المقبلة.

يمكنكم الحصول على إستشارة مجانية بالضغط على هذا الرابط
https://bit.ly/3E07uO9

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here