Home شارع الضباب اتّهامات خطيرة تطال سلمان خان… معنّف نساء وساديّ

اتّهامات خطيرة تطال سلمان خان… معنّف نساء وساديّ

1570
0

هاجمت الممثلة الباكستانيّة سومي علي عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ حبيبها السابق، الممثّل العالمي سلمان خان متّهمة إياه بالإساءة إليها

وفي التفاصيل، نشرت سومي ملصقاً لفيلم سلمان خان الشهير ماين بيار وعلّقت قائلة: “معنّف نساء. وأنا لست الوحيدة، بل يوجد كثيرات غيري. توقّفوا عن عبادته أرجوكم. إنّه ساديّ ومريض”.

وسرعان ما عادت سومي لتحذف منشورها بعدما أثار ضجّة كبيرة وبلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تهاجم فيها سومي حبيبها السابق. فقبل بضعة أشهر، شاركت الممثلة صورة ثابتة من مشهد في فيلم  Maine Pyaar Kiya وكتبت: “هارفي واينستين بوليوود! ستفضح وستخرج النساء اللواتي أسأت إليهنّ يوماً ما ويشاركن الحقيقة”.

وعن بداية علاقتهما، روت سومي في مقابلة مع “فري برس جورنال” كيف اعترفت بمشاعرها لسلمان قائلة: “كنّا متّجهين إلى نيبال. وكنت جالسة إلى جانبه، قلت له: “لقد قطعت كلّ الطريق للزواج منك”.

وتابعت سومي أنّ ردّ سلمان كان: “لديّ صديقة، فقلت له أنّ هذا لا يهمّ. كنت مراهقة، وبدأت علاقتنا بعد عام عندما بلغت 17 عاماً”.

وانفصل الثنائيّ بعد علاقة دامت 8 أعوام. وزعمت سومي أنّها انفصلت عن خان لأنّه خانها شارحةً: “مرّت 20 سنة على انفصالنا، لقد خدعني وانفصلت عنه وغادرت، الأمر بهذه البساطة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here