Home مواضيع هامة علي ياغي و عدي زاغة و ونانسي افيوني ضيوف رجا ناصر الدين...

علي ياغي و عدي زاغة و ونانسي افيوني ضيوف رجا ناصر الدين و خيمة اوتار وهذه التفاصيل

480
0

حسب احصاءات “IPSOS” حصلت “خيمة أوتار بيروت” على المرتبة الأولى ك أكبر وأضخم الخيم الرمضانية لهذا العام .. يميزها أنها تتمتع بأجواء راقية وسحور مميز خلال شهر رمضان المبارك .. كرم في الضيافة والخدمة .. وحضور مميز من كل الدول العربية وبلاد الاغتراب .. اضافة الى كل ذلك الخيمة تضم برنامجاً فنياً يتجدد كل يوم ..

بدأت السهرة ب فقرة غنائية استهلها النجم الشاب “هاني الأمير” مساء الأربعاء في ٢٧ نيسان ٢٠٢٢ وغنى الكثير من الطربيات والمنوعات نذكر منه جانا الهوى .. حلف القمر .. عللي جرى وغيرها ..

بعدها حان وقت الفقرة الفنية المباشرة على هواء صوت الغد .. اجتمع كل من النجمة الشاملة نانسي أفيوني .. نجم فلسطين عدي زاغة .. والنجم الشاب من بعلبك علي ياغي .. والكوميدي فادي شربل ..

حاورهم الإعلامي رجا ناصر الدين الذي أدار الحوار في حديث راقي ومشوق شمل أخبار المجتمع وغيرها .. واغنيات وهيتات أقامت الدنيا ولم تقعدها وسط عواصف من التصفيق والضحك والسعادة والتجاوب .. رافقها رقص ودبكة من فرقة مندولين ..

عن نشاطات تحدثت نانسي أفيوني أنها غنت ومثلت كما هي إعلامية وعملت في مجال الإعلانات ولكن كونها أصبحت أم من أهم انجازاتها .. ف خلال سنتين أصبح لديها ٣ أولاد “توأم وولد” .. اليوم عادت لحياتها المهنية ب نضج وشغف .. واليوم باتت واثقة من نفسها أكثر ..

كما تحدثت عن التمثيل .. الجزء الثاني من الزوجة الثانية .. ومسلسل جديد من بطولتها يكتب خصيصاَ لها .. كما تحدثت عن ايمانها وتفاؤلها ب لبنان ..

وعنه كان ختام برنامجه الكوميدي “فتنا بالحيط” عبر تلفزيون الجديد تحدث فادي شربل .. ضيوف اخر حلقة لموسم رمضان بيار شاماسيان وريم الشريف .. الشاعر مازن غنام وايلي العليا ..

وكانت تحية مميزة للفرقة الموسيقية .. وبدأ الغناء النجم الشاب علي ياغي فغنى .. صبرنا على الألم .. بيني وبينك سبع بحور ..

هذا وتحدث عدي زاغة عن الإحساس في الغناء وغنى صوت الكون وطينا .. وطي صوت الكون شوي في جرح بيكويني كي .. أنا ولا شي ..

أسود لابس .. يا سارق كل الأيام ما عم اغفى ولا عم نام .. تعا نور الأيام .. دموعي عم تسألني عليك .. خلي ليلي بالحنان يطول .. بالغرام هالكون ابتدى .. بالعربي والتركي .. وقف وقف اليوم عم عيشه سنة ..

كما كان ترحيب بالسيد ابو علي سمير شقيق النجم مهند .. وتحدث عن لبنان بلد الفن .. وعن العلاقة بينه وبين النجوم قال .. أصحاب واخوة .. وهناك مشاريع كثيرة في القريب .. أغاني جديدة وديو .. والصيف سيكون حاراَ مليئاً بالحفلات ..

ورحب الجميع بحضور القضاة .. كرمى وأميرة وراكيل ..

كما تحدث كل من النجوم عدي زاغة وعلي ياغي عن علاقة الأخوة والصداقة التي تربطهم بالسيد حسين كسيرة ناهيك عن العمل الفني .. وعن الردات والهيتات المشهورة لهم وكانت سبب نجاحهم .. ووجهوا تحية له على الهواء مباشرة ووعدوا بحفلات مميزة في لبنان ..

ثم كانت مواويل وعتابا ودلعونا وميجانا .. لأكتب على جبين الوفا موال .. لا تحسبوا بجرة قلم تتملكوا .. موال .. يا ابني .. صرخة بطل .. غيبي يا شمس غيبي .. تبعها غناء عراقي .. يا حمام راحوا شمالي .. الفرح بيّن على عيوني .. ما لومك اللي عاشرتهون عافوني .. رجاع شوي اشتكيلك عاللي حصل بيّ ..

هذا وغنى عدي زاغة .. يا طير الطاير يا رايح عالديري .. أغاني تراثية فلسطينية .. وين ع رام الله .. فلسطين الحبيبة ..

واستمر الغناء .. يقبرني الله الخيانة .. هي خربانة خربانة .. أغاني أم كلثوم .. يقبرني الله النسوان .. شو ما انحكى وشو ما انقال .. دخل عيونك يا نانسي .. يسلمولي شعراتها وعيونها ..

عدي اختتم السهرة بأغنيات صدفة يا ريت الزمن يوقف .. يا الله شو كبير .. الفرحة انا ذنبي .. حسافة .. كنت قلبي كنت روحي .. نفس المكان .. وين اللي كان يحلف .. شيلوها بعيونكم داروها برموشكم .. ذكريات كذابة ..

بعدها اعتلى المسرح النجم حسان هاشم وغنى رجعت ليه يا حبيبي ..ثم صدح وأكمل وصلته فأقام الدنيا ولم يقعدها وسط عواصف من التصفيق والسعادة .. كما غنى المنوعات والهيتات وسط أغنيات طلبها منه الحضور فأسعدهم وكانت سهرة مميزة ستبقى في البال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here