Home مواضيع هامة ليلة من ألف ليلة وليلة هي سهرة عيد الأم مع العمالقة

ليلة من ألف ليلة وليلة هي سهرة عيد الأم مع العمالقة

810
0

لا نخفي سراً ولا نجامل إذا قلنا أن “بلازا بالاس” هو مكان للنجوم والذواقة كان ولا زال .. صاحبه راقي ومحترم .. حمل على عاتقه مسؤوليات كبيرة وعديدة .. البرنامج الفني والتحضيرات والحجوزات .. والدعاية والإعلان وراحة الرواد ونوعيتها .. ناهيك عن تقديم الأفضل والانتباه على كل شاردة وواردة والسهر على رعاية عمله ..

وكالعادة .. مع شركة “e-KA3” لأصحابها “روبير وروي مخلوف” وجيلبير أبي عاد .. وبنجاح كبير .. أضخم السهرات والحفلات الفنية أحياها النجوم “صبحي توفيق وأمير يزبك” مساء السبت في ١٩ آذار ٢٠٢٢ في “بلازا بالاس” لصاحبه روبير مخلوف ..

السهرة هي سهرة عيد الأم بامتياز .. الحضور عائلي توجته أمهات لعدد كبير من رواد السهر .. وحلّت البركة .. المكان “Full House” ..

برامج فنية مميزة بإتقان .. لا تجدها إلا في “بلازا بالاس” و “e-KA3″ ..

عزفت الفرقة الموسيقية “لو حكينا يا حبيبي نبتدي منين الحكاية” .. أرفقتها ب “زي الهوا” .. ثم “بتونس بيك” وصولاً إلى “نسم علينا الهوا” موسيقى راقية أعادت الحاضرين لزمن جميل لا يجدون مثله إلا في “بلازا بالاس” ..

وأطل الأمير أمير يزبك .. وسط عاصفة من الترحيب والتصفيق .. وعلا صوته بأغاني خاصة ومنوعة وهيتات وطربيات ووطنيات .. بدأ ب أغنية للعملاق سمير يزبك ويلي ويلي .. وتابع بأغنياته الخاصة من حياتي طلعي .. إلى طالعة من بيت أبوها .. حبك يا وله .. الزينة لبست خلخالها .. يا موسيقي يا حنون .. يابالا .. يا سيف عالأعدا طايل .. بعيونك حكي يا حبيبي ..

كما صودف وجود عازف الطبل حسين الشمعة .. فصعد إلى المسرح وعلت أصوات الطبل وغنى الأمير يا عين موليتين .. اضرب والريح تصيح .. على دلعونا .. على ألماني .. سيجنا لبنان .. وحدي أنا وأحلى الناس والفرح بعيوني .. تسلميلي ما احلاكي الثوب الأبيض والرقصة الأولى .. لازرعلك بستان ورود .. صعيدي حلاوة .. لاقيتك والدنيا ليل .. جيت بوقتك .. جانا الهوى .. ليلة امبارح .. بنتي .. اسأل علييي الليل .. لا يا حبيب .. عايل .. ولعها .. يا بنت السلطان .. اخلع .. .. وختم بالمناسبة ب موال اغنية الأم ملحم بركات .. بوعدك يا كبيرة هاك البيت ..

قدّم البرنامج الزميلين الإعلاميين “زكريا فحام وغي أسود” الذي رحبوا بالموجودين وبالنجوم كل على طريقته ..

بعدها اعتلى المسرح المطرب النجم “صبحي توفيق” صاحب الصوت المميز والإحساس الخطير الذي يجيد غناء كل ألوان الغناء الراقي وسط عواصف من التصفيق ..

سلطنة ونشوى طغت على وجوه كل الموجودين .. وسط طربيات واغنيات خاصة به وأغنيات يحفظها كل من الرواد .. دخل بأغنية اتغير .. ثم طول ما أنت غايب .. عجبك كده .. وصولاً إلى زي الهوا .. عندك بحرية يا ريس .. يابالا .. بعد عيونك يا علي .. مدلل محبوبي .. وقدّم معايدة بمناسبة عيد الأم .. وغنى أغنيته الشهيرة ست الكل .. وسط تصفيق منقطع النظير لأمهات كانت موجودة في الصالة وعائلات فقدت أمهاتهن ..

ثم أشعل المسرح من جديد بأغنية أما براوة .. بتعاتبني على كلمة .. ولو هيك بتطلعوا منا .. أنا في سكرين .. على العقيد اجتمعنا .. فوق النخل .. كنا ٦ على النبعة ..

كما شارك في معايدات أعياد ميلاد وأعياد الأمهات لعدد كبير من الحضور ..

ما في ورد بيطلب مي .. حلف القمر .. أوراق الخريف آخر قرار شو بعدك ناطر .. خمرة الحب .. يا ويل حالي .. يا ظريف الطول .. لاهجر قصرك .. أنا بعشقك .. ألف ليلة وليلة .. قصتنا الغريبة عم يصرخ وجعي بتذكر شو اتفقنا الحب يجمعنا .. وختم فقرته بأغنية زي العسل ..

هذا ورقص رقصته المعهودة التي حصدت الإعجاب والتصفيق ..

الحضور “Sold Out” تنوع بين نجوم ومتعهدين ورجال أعمال وأطباء ومهندسين ورجال من السلك العسكري .. وحضور لعدد من المغتربين من الدول العربية والأجنبية .. وكوكبة من الإعلاميين وأصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والثقافية والإجتماعية .. ووجوه مجتمع واعلاميين ..

نذكر منهم النجم القدير خالد السيد وعائلته .. الشيخ فادي خيرو .. شقيق النجم أمير يزبك ومدير أعماله المتعهد إيلي يزبك .. السيد وليد حدادة مدير أعمال المطرب صبحي توفيق .. السيد سمير عمار متعهد الحفلات .. والسيد إيلي بطرس صاحب مشاتل ورجل أعمال ..

وعدد من الإعلاميين والصحافيين وأصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية نذكر منهم بول أبو حيدر صاحب موقع “وأسود” .. جوسلين جريس صاحبة موقع “أشرفيه نيوز”  .. لينا قاروط صاحبة موقع “لينا نيوز” .. حسن نشار صاحب موقع “حكيلي” وغيرهم الكثير الكثير ..

وتوقف العزف وعمّ السكون بعد ظهور القمر والنجوم .. سلّم الليل للنهار .. وودّع الجميع المكان واحتفظ بذكريات وسهرات ستبقى في البال ..

وبنجاح كبير .. كسب “بلازا بالاس” لصاحبه “روبير مخلوف” الرهان باقامته أهم السهرات والحفلات والبرامج الفنية الراقية في لبنان ..

هي ليست صدفة أن تقام سهرات عددها ٦ في ٦ أسابيع من عيد العشاق إلى عيد الأم كل مساء سبت من كل أسبوع ببرامج فنية منوعة لأهم النجوم في لبنان والعالم العربي “Sold Out” وبمواصفات عالية الجودة لو لم يكن هناك “بلازا بالاس” بشخص صاحبها ورئيسها ومديرها “روبير مخلوف” الجندي والعامل وصاحب القرار .. لوالدته ننحني ونرفع لها القبعة .. هكذا تبنى البيوت وتصنع الرجال وتربى الأطفال وكل عيد أم وهي بألف خير

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here