Home سكر مالح تشيز كيك الشوكولاته بالرازبيري

تشيز كيك الشوكولاته بالرازبيري

1402
0

مقادير طريقة عمل تشيز كيك الشوكولاته بالرازبيري :

لقاعدة التشيز كيك :2 كوب كوكيز بالشوكولاته مفتت¼ كوب زبدة غير مملحة، مذابةللتشيز كيك :24 أوقية جبن كريمي، في درجة حرارة الغرفة½ كوب سكر حبيبي½ كوب سكر بني2 ملعقة كبيرة دقيق لجميع الأغراض4 بيض كبير، في درجة حرارة الغرفة1 كوب كريمة حامضة1 ملعقة صغيرة مستخلص الفانيلا8 أوقية شوكولاته نصف محلاة، مذابة⅓ كوب مربى رازبيريللوجه:½ كوب مربى رازبيري، دافئة3 عبوة كارتون من التوت الطازجصلصة الشوكولاته، لتزيين الوجه

طريقة عمل تشيز كيك الشوكولاته بالرازبيري :

1. اخلطي كوكيز الشوكولاته مع الزبدة. افرشي صينية التشيز كيك للفرن مقاس 9 بوصة بورقة برشمان ثم اضغطي الخليط في قاع الصينية وجوانبها، اخبزيه في الفرن لمدة 10 دقائق على درجة حرارة 325 درجة فهرنهايت.
2. ضعي الجبن الكريمي مع السكر المحبب، السكر البني والدقيق في وعاء كبير واخفقيهم بخلاط كهربائي يدوي على سرعة منخفضة حتى يمتزج الخليط جيداً.
3. أضيفي البيض واحدة تلو الأخرى، مع الخفق في كل مرة بسرعة منخفضة. أضيفي القشدة الحامضة، مستخلص الفانيلا والشوكولاته شبه المحلاة مع الاستمرار بالخفق حتى يمتزجوا بشكل جيد.
4. اسكبي خليط الجبن في الصينية. وزعي على الوجه مربى الرازبيري بشكل دائري باستخدام سكين.
5. غطي أسفل الصينية وجوانبها بورق الألومنيوم.
6. ضعي الصينية في طبق أكبر واملئي الطبق بكمية من الماء كافية للوصول إلى منتصف صينية التشيز كيك.
7. اخبزيها في الفرن على درجة 300 درجة فهرنهايت لمدة ساعة و 35 دقيقة. أطفئي الفرن واتركي التشيز كيك به لأكثر من 20 دقيقة.
8. اتركي باب الفرن مفتوحا واتركي الصينية بداخله لمدة 20 دقيقة إضافية، بعد ذلك أخرجي التشيز كيك من الفرن واتركيه يبرد في البراد.
9. أزيلي جوانب الصينية ووزعي مربى الرازبيري الدافئة على الوجه.
10. زيني الوجه بالرازبيري الطازج وصلصة الشوكولاته ثم قدميها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here