Home شارع الرياضة ساندرا عباس واسادور اوريدجيان يضيئان ليل بوخاريست الرومانية بلوحات راقصة تعكس الإبداع...

ساندرا عباس واسادور اوريدجيان يضيئان ليل بوخاريست الرومانية بلوحات راقصة تعكس الإبداع اللبناني

202
0

خلال “العرض الكبير” للمؤلف الموسيقي اللبناني طوني مخول، لمع نجم الراقصة اللبنانية ساندرا عباس يرافقها أسادور اوريدجيان في لوحات مبدعة عكست الجمال اللبناني والرقيّ والفنّ المتكامل أداءً وتناسقاً بين الألوان والموسيقى.
العرض الذي افتتح للمرة الأولى في العاصمة الرومانية بوخاريست شاركت ساندرا في الإشراف على الكوريغرافيا وتنسيق الثياب والألوان لرسم لوحة عكست صورة ساحرة في سماء العاصمة الرومانية.
وبدوره قام أسادور بابتكار خطوات جديدة على وقع موسيقى الاوركسترا الفيلهرمونية الرومانية. العرض جمع حوالي 32 راقصاً من بين أفضل الراقصين الرومانيين الذين أدّوا رقصات متنوعة مثل: التانغو والفالس والديسكو والسالسا والباليه والسامبا، والرقص الاسباني، والرقص بالحبل، وغيرها بإخراج اللبناني المبدع الياس عبسي.
وفي حديث مشترك، اشار الثنائي الراقص إلى أن : “مشاركتنا في هذا العرض هي دليل على أنه على الرغم من كل الصعوبات التي نمر بها، لا يزال الفنان اللبناني قادراً على تقديم مستوى عالٍ من الاحتراف.
يسعدنا تمثيل بلدنا دوليًا لأننا كزوج راقص، نحرص على تحسين أسلوبنا واكتساب المزيد من الخبرات.

وقد شكّلت قيادة مجموعة كبيرة من الراقصين من خلفيات وتخصّصات مختلفة تمثل تحديًا وتتطلب عملاً شاقًا ومهارات قيادية جيدة والتزامًا كبيراً.

في الختام ، يعيش لبنان تحديات كبيرة ومن قلب الأزمة ينبض الأمل من خلال وجوه ناجحة ولامعة تعطي أبهى صورة عن شعبه في العواصم الأوروبية ومنها الى كل العالم

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here