Home متفرقات ترشيح الدكتور علاء أبو عوف لجائزة كأس العالم للمبدعين في إنجلترا

ترشيح الدكتور علاء أبو عوف لجائزة كأس العالم للمبدعين في إنجلترا

78
0

تحت رعاية وتنظيم

The Arabs Group

العالمية وهي أهم و أشهر شركة منظمة للجوائز الإبداعية للعرب حول العالم

تم ترشيح الدكتور علاء محمد أبو عوف لجائزة كأس العالم للمبدعين العرب كأفضل مبادرة تنموية في العالم والتي سوف تقام نهائياتها في القاعه الملكية بالعاصمة البريطانية لندن دورة ٢٠٢١

مبادرة الدكتور/ علاء هي إنشاء أول مدينة لوجستية لتصنيع المجوهرات في العالم والهدف من المبادرة هو تطوير صناعة وتجارة المجوهرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي واستراتيجي وزيادة الدخل القومي والمساعدة في تقليل نسبة البطالة عن طريق المشروع القومي ( إنشاء مدينة الذهب اللوجستية ).
ويسعى من خلال مبادرة إنشاء مدينة الذهب اللوجستية الوصول إلى منتج نهائي متكامل قادر على المنافسة بقوة وفتح آفاق للتصدير ومن هذا المنطلق وأستغلالاً لموقع مصر الجغرافي المتميز فأن وجود مدينة صناعية خاصه بتصنيع الذهب والمجوهرات ستكون الأولى من نوعها وستجذب الكثير من المصنعين والتجار على مستوى العالم إن لم يكن معظمهم.
مدينة الذهب سوف تستقطب المستثمرين بطريقة ذكية خاصة أنها سوف تحتوى على الدعم اللوجستي الكامل الخاص بصناعة المجوهرات من أدوات ومعدات وصناعات تكميلية له.
وتشغيل آلاف الشباب المصري المؤهل عن طريق تدريس صياغه و صيانة الذهب في المدارس الفنية وتدريس تصميماته ( Designer ) في كليات الفنون الجميلة وطريقة حسابه بإدخال مادة حسابات الذهب في كليات التجارة ويتم ذلك بالاشتراك مع وزارة التعليم العالي ووزارة التعليم الفني لتخريج كوادر مؤهلة للعمل في مدينة الذهب فتقل البطالة ونستغل طاقة الشباب المصري حتى لا ينحرف تفكيرهم بأفكار هدامه بل نجعل من هذه الطاقات بوادر أمل لهم بحياة كريمة ويصبحوا منتجين وشركاء في تنمية الوطن ومن ناحية أخري زيادة الدخل القومي عن طريق تصدير المجوهرات المصرية لدول الخليج والعالم حيث أن المجوهرات المصرية شبه معدومة في الأسواق العالمية لعدم وجود منتج قابل للتصدير.
وسوف تحتوي مدينة الذهب على الكثير من مصانع وورش الذهب والمجوهرات بالإضافة إلى صناعات أخرى لتصنيع الخزن والموازين وعلب المجوهرات ومطابع للمنتجات الورقية وشركات ديكور ومصانع للأدوات والمعدات اللازمة لهذه الصناعه وكل الصناعات اللوجستية المكملة لصناعة المجوهرات مع وجود معرض دولي للمجوهرات داخل مدينة الذهب يقام بشكل نصف سنوي لتعريف العالم بالمجوهرات المصرية وتسويقها بطريقة أحترافيه.
وأكمل الدكتور علاء بأن مدينة الذهب لن تكلف خزينة الدولة أي أموال لأنه سوف يتم دعوة المستثمرين من خلال مؤتمر دولي للتعريف بأهداف مدينة الذهب ومميزات وجودها في مصر وموقعها المتميز لقربها من الدول المستهلكة كدول الخليج وأفريقيا والمغرب العربي والدول المصنعه في أوروبا وأسيا.
يقوم المستثمرين العقاريين ببناء المنشآت الخاصة بهذا المشروع كالمصانع والورش والمباني الإدارية وشركات الجملة ومحلات التجزئة وأيضاً دعوة مستثمرين القطاع السياحي لإنشاء فنادق ومطاعم سياحية وأماكن ترفيهية وغيرها وكذلك المستثمرين في مجال صناعة وتجارة الذهب والمجوهرات من حول العالم للاستثمار في مصر.
الجدير بالذكر أن الدكتور علاء أبو عوف يعمل مدير تنفيذي لإحدى شركات المجوهرات بالخليج بعد انتهائه من الدراسات العليا في إدارة الأعمال وكذلك حصوله على العديد من الدبلومات ومنها:
* دبلومة القيادة والإدارة
* دبلومة الاستراتيجيات الحديثه في إتخاذ القرار
* دبلومة إدارة الجودة الشاملة
* دبلومة التسويق الدولي
* دبلومة المبيعات الاحترافية
* دبلومة البحوث الاستراتيجيه
وهو أيضاً محاضر نشط في المؤتمر الدولي للتنمية وله مبادرات عديده ومنها:
* صاحب مبادرة إنشاء مدينة الذهب اللوجستية في مصر
* صاحب مبادرة إدخال تخصص صياغة وصيانة المجوهرات في المدارس الفنية الصناعية
* صاحب مبادرة إدخال تخصص مصممين المجوهرات في كليات الفنون الجميلة والتربية النوعية
* صاحب مبادرة تدريس مادة المحاسب الذهبي لحسابات الذهب والمجوهرات في كليات التجارة
* صاحب مبادرة إنشاء بنك خاص بتعاملات الذهب
* صاحب مبادرة إنشاء المعرض السنوي الدولي للمجوهرات في مصر
ومن خلال سنوات خبرته الطويلة في مجال المجوهرات فقد حضر معظم فعاليات ومعارض المجوهرات الدولية على مستوى العالم وقام بزيارة أكثر من ١٥ دولة لمتابعة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تصنيع المجوهرات واستخدام الذكاء الاصطناعي ومتابعة أحدث ما توصلت له الماركات العالمية في إيطاليا وكوريا الجنوبية وتركيا وهونج كونج وألمانيا وماليزيا والإمارات وفرنسا وغيرها.

وقد عرض عليه السعي لتنفيذ هذه المبادرة مع اشخاص من دول عديده لتفعيل هذه المبادره في بلادهم ولكنه رفض وقال ان الانسب اقامتها في مصر لانها تتوافق مع رؤية الرئيس السيسي للنهضه في الصناعه والتنمية المستدامه .
ويعتمد نظام مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب على تصويت الجمهور بنسبة ٣٠٪ ثم آراء لجنة التحكيم العالمية المكونة من أساتذة من جامعات كامبريدج وأكسفورد وغيرها بنسبة ٧٠٪ في حفل النهائيات بلندن.

طريقة تصويت الجمهور

١- تصويت عن طريق اليوتيوب: التعليق تحت الفيديو التالي بكتابة أصوت للدكتور علاء محمد أبو عوف رقم المبادرة ٩٧٥٠

https://m.youtube.com/watch?v=Gn3h3VFGesQ&feature=youtu.be

ملاحظة: التصويت على اليوتيوب هو الأهم ولكل تصويت على اليوتيوب يعادل ٤ أصوات من أية طريقة تصويت أخرى. ٢- تصويت عن طريق الواتساب والتصويت الصحيح يكون كالتالي: تخزين الرقم على جوالك 00447477771773 وبعد ذلك إرسال إسمك ثم كتابة أصوت للدكتور علاء محمد أبو عوف رقم المبادرة ٩٧٥٠ وأخيراً عن طريق الفيسبوك بالتصويت للدكتور علاء محمد أبو عوف رقم المبادرة ٩٧٥٠ تحت هذا الرابط https://www.facebook.com/thearabsgroup/photos/a.5231658930209847/5231657763543297/

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here