Home مواضيع هامة نجوم الفن واصدقاء الياس الرحباني يودعونه بكلمات مؤثرة

نجوم الفن واصدقاء الياس الرحباني يودعونه بكلمات مؤثرة

201
0

ودع اهل الفن والاعلام الموسيقار الياس الرحباني بكلمات مؤثرة تستذكر ايام الفن الرحبانيّ الراقية والخالدة

الدكتور هراتش صديق الكبير الياس الرحباني قال ان خسارة هذا العملاق خسارة كبيرة لوطن احتضن فّنه و رقيه وابداعاته , رحم الله غصن الارزة الجبّار الذي اعطى من قلبه الكثير ولكل الناس وكان متواضعا و محبا للصغير والكبير , خسرنا انسان و صديق يعطف على الجميع و يعشق بلده الذي كان يأمل دائما ان يكون الافضل و تنتهي كل مشاكله السياسية و الاقتصادية , موسيقار و مبدع لن يتكرر , رحمك الله 

كتبت الفنانة اليسا عبر حسابها على تويتر “لبنان كلو عم يخسر ثالث العمالقة من آل رحباني، الموسيقار العظيم الياس رحباني. فنان صادق ومحب ومبدع بكل معنى الكلمة، وإنسان ما بيتكرر بفطرتو وموهبتو وأعمالو الخالدة… الله يرحم وكل التعازي لعيلتك الكريمة”

وقال الاعلامي يزبك وهبة “ثالث الأخوين رحباني الموسيقار #الياس_الرحباني غادر هذه الحياة عن 82 عاما ً…ذاكرتنا الفنية تتناثر كأوراق الخريف

وتوجهت الفنانة هيفا وهبي للراحل بكلمة قائلةً ” قدّمت الحياة والفرح والحب بكل اعمالك. الفن اللبناني رح يشتقلك الموسيقار #الياس_الرحباني .الله يرحمك وتكون نفسك بالسما”

الاعلامي هشام حداد لفت بدوره الى ان “لبنان القديم يواصل اندثاره… عظيم اخر في ذمة الله#الياس_الرحباني”.

وأعرب الاعلامي زافين عن حزنه بهذه الكلمات: ” مش كل يوم بيجي ناس متل #الياس_الرحباني بيفهمو اللحظة وبغيرو الذوق العام من دون ما يخافو من شو بدو يقول عاصي ومنصور. يمكن كل مية سنة مرة. اليوم عرفنا صارو مية. العظماء متلو ما بموتو. رح يبقى فينا ومعنا. مع كل الو حياتي ومع كل نكتة عن الطيارة ومع كل بيانو حسسنا شو حلو الواحد يحب.”

ونشر الفنان والممثل جورج خباز صورة الراحل معلقاً “صانع الفرح الياس الرحباني”

وقد تقدمت شمس الأغنية نجوى كرم بالتعازي عبر تويتر “تعازينا الحارّة للرحابنة بوفاة الموسيقي الكبير #الياس_الرحباني”، قائلةً “

وفاتك خسارة كبيرة إلنا ولـ #لبنان..الله يرحمك وانشاالله تكون نفسك بالسما”

وبكلمات وداع توجهت الممثلة كارمن لبّس الى الرحباني فكتبت “وداعاً #الياس_الرحباني . جزء كبير من مجد وتاريخ لبنان الفني رحل.. جزء من فرح لبنان والإيجابية تركنا وفلّ.. الله يرحمه، ويصبر أهله ومحبينه على فراقو”.

اما الاعلامية غابي لطيف فقد ذكرت جملة من أقوال الكبير الياس الرحباني: “ما يهمني هو المساهمة في التثقيف وأن أظهر للعالم مدى مستوانا الفني الرفيع. أنا صريح دائماً مع الجمهور أشكره على كل هذا الحب الذي يملأ قلبي فرحاً على الرغم من كل ذلك الحزن القديم في أعماقي ذلك الحزن الذي يرافقني منذ وفاة والدي وأنا في سن الخامسة”.

وقالت الفنانة كارول سماحة بدورها “رحل الآن كبير من بلادي وأخذ معه أجمل حقبة موسيقية في تاريخ الأغنية اللبناني وداعا #الياس_الرحباني. شكرا لعطائك،ولوفائك لوطننا #لبنان، أعمالك خالدة في الذاكرة والوجدان. أتقدم بأحر التعازي للعائلة الرحبانية أجمع وبالأخص نينا، جاد وغسان”

وكتب الفنان الامراتي حسين الجسمي على تويتر مودعاص الرحباني ” وداعاً يا صديقي،الله يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك وأحبابك#الياس_الرحباني”

وترحمت الفنانة نانسي عجرم على الراحل معبرة عن حزنها “يوم حزين على لبنان الإنسان ولبنان الفنان. الموت عم ياخد منا ناس منحبن.. الياس الرحباني أعمالك باقية معنا.. غيابك رح يترك فراغ كبير..أحر التعازي للعائلة الكريمة. الله يرحم عاصي ومنصور والياس الرحباني

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here