Home شارع الرياضة ميلان يعبر إلى 2021 في صدارة الكالتشيو

ميلان يعبر إلى 2021 في صدارة الكالتشيو

91
0

إثارة كبيرة شهدتها مباراة ميلان ولاتسيو التي استضافها ملعب سان سيرو في إطار الجولة 14 من بطولة الدوري الإيطالي، وانتهت بنتيجة 3-2 للروسونيري.
الشوط الأول من مباراة ميلان ولاتسيو شهد ثلاثة أهداف، إذ هز ميلان الشباك مبكرًا بعد 10 دقائق فقط عن طريق الكرواتي أنتي ريبيتش برأسية رائعة استقبل بها ركنية نفذها التركي هاكان كالهانوجلو.
وفي الدقيقة 17، حصل ميلان على ركلة جزاء بعد ارتطام تسديدة ريبيتش بيد لاعب لاتسيو باتريسيو جابارون، ليضيف هاكان كالهانوجلو بنفسه الهدف الثاني للروسينيري من ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار الحارس بيبي ريينا الذي قفز عكس اتجاه الكرة.
وكاد خواكين كوريا أن يقلص النتيجة في الدقيقة 25 من تسديدة رائعة من داخل منطقة جزاء ميلان، لكن جيانلويجي دوناروما تصدى للكرة ببراعة، لكنه وجد نفسه بعد ثلاث دقائق فقط أمام ركلة جزاء للضيوف.
وسدد ركلة الجزاء شيرو إيموبولي، لكن دوناروما نجح في التصدي لها لترتطم بالقائم وترتد إلى لويس ألبيرتو الذي لم يتردد في إيداع الكرة برأسه في الشباك الميلانية، محرزًا الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول من مباراة ميلان ولاتسيو بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف واحد.
الشوط الثاني من مباراة ميلان ولاتسيو شهد محاولات ميلانية في بدايته بحثًا عن الهدف الثالث من أجل حسم اللقاء، لكن سرعان ما انتقل الاستحواذ للضيوف، لينجح إيموبولي في تعويض إهداره لركلة الجزاء بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59، من تمريرة رائعة من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وضعها مباشرة في شباك دوناروما.
وفي الدقيقة 86، كاد ميلان أن يسجل الهدف الثالث عن طريق ريبيتش الذي تسلم كرة من ثيو هيرنانديز في مواجهة المرمى تمامًا سددها مباشرة لكن بيبي ريينا تصدى للتصويبة بشكل مبهر، وعاد ريبيتش مرة أخرى في الدقيقة 87 ليهدر انفرادًا تامًا بالحارس الإسباني للاتسيو.
وفي الثوان الأخيرة، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، حسم ثيو هيرنانديز المباراة لصالح الروسونيري بالهدف الثالث من رأسية رائعة استقبل بها ركلة ركنة لتنتهي مباراة ميلان ولاتسيو بنتيجة 3-2 للروسينيري، ويعود لتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here