Home مقابلات شركة “طرب” العالمية تطلق كليب “يا تارك” للنجم سيف حمدان في “أنغام”...

شركة “طرب” العالمية تطلق كليب “يا تارك” للنجم سيف حمدان في “أنغام” عين المريسة

14108
0

حسن نشار – شارع الفن – بيروت 

احتفلت شركة طرب العالمية للإنتاج الفني لصاحبها الدكتور “علي المصري” وبحضور مديرها العام السيد “جورج كرياكوس” بالإضافة لمدير أعمال الفنانين الإعلامي “زكريا فحام” .. بإطلاق كليب أغنية “يا تارك” للفنان سيف حمدان مشترك ذا فويس كيدز سابقاً وبحضور أهل الصحافة والإعلام والأصدقاء ..
ومن الواضح بأن “سيف حمدان” استطاع لفت أنظار جميع الحضور وحصد شعبية كبيرة بغنائه المباشر وسط كوكبة من الساهرين والإعلاميين .. وذلك في مطعم “أنغام” عين المريسة ..
ابتدأ الحفل بعرض الكليب الخاص “يا تارك” .. بالمناسبة يذكر أن العمل من كلمات وألحان مالك الماجد .. وتوزيع شادي ضو .. أما الإخراج لأحمد الشمالي ..
ثم تخلل الحفل عدد من اللقاءات والمقابلات مع الفنان سيف حمدان تحدث فيها عن تحضيراته وجديده ..
على الهامش التقينا في دردشة خاصة النجمة “ليا” .. كما باركنا لها أغنيتها “انتا مين” ..


قلنا لها .. علمنا أن شركة الإنتاج “طرب العالمية” أطلقت لك أغنية “إنتا مين” عبر قناتها الرسميّة على موقع “يوتيوب” .. وقد حصلت الأغنية على أصداء إيجابية وحققت نجاحاً متقدماً .. ما رأيك وماذا تخبرينا عن الأغنية ..
في الحقيقة .. لاقت أغنية “إنتا مين” تفاعلاً كبيراً بين المتابعين وهي من كلمات وألحان مالك الماجد .. توزيع شادي ضو وإنتاج طرب العالمية ..
وماذا هناك أيضاً ..
الجدير ذكره أنني اطلقت منذ اسبوع اغنية خاصة للبنان تحت عنوان “عم بحلم ارسم بلادي” حيث حقّقت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية 

 
ليا قرص .. انتي مين ..
أحب اسمي .. شاركت في ” ذا فويس كيدز” واليوم انا اتابع دراستي .. أركز على على العلم والفن والدراسة .. وقريباً سأنضم الى الكونسرفاتوار ..
بمن أنت متأثرة فنياً وماذا تقولين عن صوتك .. سألناها فأجابت ..
في الحقيقة أنا كنت من فريق “تامر حسني” .. وكانوا ينادوني أن صوتي قريب من النجمة يارا .. منذ فترة قريبة حللت ضيفة على “هشام حداد” وسألني نفس السؤال .. ربما البحة في صوتها تشبه بحتها .. وأنا من الفانز الخاص ب النجمة يارا .. ولكنني في الحقيقة ورغم محبتي لها لا أحب التقليد ولن أقلد أحد ..
قالت لنا في النهاية أنها تعشق شيرين ويارا وتامر حسني ..
أما دردشنا التالية كانت مع صاحب المناسبة .. سيف حمدان ..
هو ابن الجبل .. “غريفة” .. والده صوته جميل .. يغني معه ويرافقه ك كورال .. صاحب الموهبة المميزة ​سيف حمدان​ الذي استطاع أن يخطف المشاهدين بصوته أثناء مشاركته ببرنامج “​ذا فويس كيدز​ بموسمه الثاني” ..


وعلى الرغم من انه استطاع أن ينضم إلى فريق الفنان ​كاظم الساهر​ .. قال أنه غنى “بتعدي السنين” من كلمات وألحان “علي المصري” وتوزيع عامر منصور .. صورها بتوقيع جيسي هيكل ..
منذ صغره يحب النجم “ادم” ويغني له .. ويعشق له خلصت الحكاية وخلص الدمع وغيرها ..
عن تواصله مع المشتركين قال .. أجل ولكن ضمن الإمكانات اليوم .. نتواصل عبر الواتس أب و أون لاين ..
ثم أردف استغل فرصه لقائي معكم لأقول .. تصور .. توفي والد الزميل في “ذا فويس كيدز” الشاب “قمير غرز الدين” منذ حوالي السنة .. لم نكتفي بالتعزية عبر الواتس أب بل ذهبت إلى سوريا وقدمنا واجب العزاء ..
عن الوفاء والحياة كلمنا .. فأحسسنا أنه نضج قبل أوانه .. وكبر .. وتعلم .. فماذا ستقدم له الحياة .. هو بالإنتظار ..
وسرقنا من وقت الدكتور علي المصري لحظات ..
هو مؤسس ورئيس اللوبي الإقتصادي العربي العالمي ومجلس الأعمال اللبناني الصيني .. الذي شغل عدة مناصب منها ضمن مسيرتة التجارية ..


هو ئيس مجلس إدارة شركة الجاة عام ٢٠٠٠ الإمارات العربية المتحدة .. ورئيس مجلس إدارة شركة تيبيستي بروكر ٢٠٠٢ الإمارات العربية المتحدة .. ورئيس مجلس إدارة شركة دانة الأفنان ٢٠٠٣ الإمارات العربية المتحدة .. ورئيس مجلس إدارة شركة إية آند أو العالمية للإستيراد والتصدير الصين – كوانزو ٢٠٠٥ ..
رئيس الجالية اللبنانية في الصين – كوانزو ٢٠٠٥ ..
ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مجلة أية آند أو العالمية الصين – كوانزو لقبت “صوت العرب” نظراً للدور الذي قامت بة عام ٢٠٠٥ ..
وهو صاحب مطعم ليالي لبنان في الصين – كوانزو ٢٠٠٦
رئيس مجلس إدارة شركة فيكتوريا القابضة في الصين – كوانزو ٢٠٠٧ .. ورئيس مجلس إدارة شركة سيرينا لبيع وتصنيع الأزياء في لبنان ٢٠١٠ ..
وهو رئيس مجلس إدارة شركة طرب العالمية للإنتاج الفني وإدارة الأعمال عام ٢٠١٠ ..
رئيس مجلس الأعمال اللبناني الصيني منذ تأسيسة عام ٢٠٠٥ في الصين وإطلاقة في لبنان عام ٢٠١١
رئيس مجلس إدارة شركة تايغر للعقارات والمقاولات لبنان ٢٠١٢
رئيس مجلس إدارة شركة ام اف جي غروب تأسست عام ١٩٩٩ .. ورئيس ومؤسس اللوبي الإقتصادي الدولي

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here