Home شارع الضباب ماريا كاري في ورطة بسبب الاختراق

ماريا كاري في ورطة بسبب الاختراق

148
0

أنهت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري عام 2019 بمفاجأة مؤسفة في ليلة رأس السنة، حيث تعرض حسابها الشخصي على موقع تويتر للاختراق، وقام المخترق بنشر العشرات من التغريدات العدوانية والعنيفة والفضولية.

الحساب الشخصي، للنجمة العالمية والذي يتابعه 21.4 مليون شخص على المنصة، ظهر عليه في وقت متأخر بعد ظهر الثلاثاء 31 ديسمبر، تعليقات جنسية مسيئة بحق مغني الراب إمينيم، مع أنه لم يذكر اسمه صراحة، لكن كان حرف N دلالة عليه.

وجرى حذف معظم التغريدات التي نشرت بعد ظهر الثلاثاء بسرعة، مع شبه اتفاق عام بين الكثيرين على أن ما حدث يبدو غير منطقيًا، وأن الأمر لم يكن إلا محاولة وقيعة وتصيد للمغنية.

وليس من الواضح حتى الآن من يقف وراء الاختراق، كما لم تفضل نجمة البوب الاستجابة على الفور على طلب للتعليق، لكن أشار البعض إلى مجموعة معروفة من الهاكرز تدعى فرقة “تشاكلينج سكويد” “Chuckling Squad”، وهي نفس مجموعة المتسللين الذين استهدفوا جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر في الماضي.

وسارع متابعو ماريا كاري، على تويتر إلى التعليق على الحدث الغريب، وكتب حساب: “القرصنة بحساب ماريا كاري، جريمة فدرالية، أتوقع أن يتم محاسبة من قاموا بها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here