Home مواضيع هامة محمد شاهين يحيي حفل ختام دوري مستقبل وطن

محمد شاهين يحيي حفل ختام دوري مستقبل وطن

57
0

أحيا الفنان المصري محمد شاهين، نجم برنامج “ستار أكاديمي” حفلًا غنائيا في ختام دوري حزب “مستقبل وطن” بالجيزة، والذي أقيم داخل الصالة المغطاة بنادي الزمالك، مساء الأربعاء 5 سبتمبر.

وشهد الحفل حضور وفد من الأمانة المركزية للحزب، ضم المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم، بجانب النائب علاء والى أمين الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل، منسق البطولة بالمحافظة.

وقد تعرض شاهين في بداية الحفل لموقف محرج، حيث فوجئ بأن الصوت ردئ، وهو ما دفعه لإيقاف الحفل والاعتذار للجمهور، وكاد أن ينصرف لولا تدخل القائمين على الحفل لتهدئته وإقناعه باستكمال الغناء نزولا على رغبة الجمهور الذي تفهم الموقف.

وكان محمد شاهين قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة “إحنا الجدعان”، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها على موقع “اليوتيوب”، وقد حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.

وأغنية “إحنا الجدعان” هي أحد أغاني ألبوم محمد شاهين الجديد، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وهي من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here