Home مواضيع هامة هراتش سغبزريان يحول عيد ميلاده إلى مهرجان تكريمي لنخبة من أهل الفن...

هراتش سغبزريان يحول عيد ميلاده إلى مهرجان تكريمي لنخبة من أهل الفن والإعلام

230
0

ليلة السبت كانت استثنائية بالنسبة لدكتور التجميل هراتش سغبزريان فقد جمع هذا الرجل المحبوب عراب الفن في الزمن الجميل  عدداً كبيراً من اصدقائه المقربين وحشد من اهل الفن والاعلام والمجتمع في فندق لانكاستر الروشة حيث إحتفل الجميع بعيد ميلاده في سهرة لم تخلو من المفاجآت .

حضر الحفل عدد من الفنانين نذكر منهم الفنانة الجزائرية فلة التي جاءت خصيصاً إلى بيروت للمشاركة في هذا الحفل، الفنانات مادلين مطر وإليسار ونانسي نصر الله والفنان وسام الامير وزوجته الراقصة ناريمان عبود و الفنان جورج وديع الصافي والممثلة وداد جبور، ومصمم الازياء اللبناني العالمي شربل زوي و الاعلامية كارولينا دي اوليفارا و الممثلة برناديت حديب و الممثل سامي ابو حمدان، و لشاعر طوني ابي كرم وغيرهم.

 قدمت الحفل سمر جميل في اجواء ميزت  السهرة بطابع فني شعاره النجمة العالمية مارلين مونرو.

تخلل السهرة مفاجآت عديدة منها تقديم د. هراتش دروعاً تكريمية ل ٢٥ صديق منهم   الاعلاميين  الزملاء  فرنسوا الحلو، باتريسيا هاشم، زكريا فحام، راغب حلاوي، رنا رمضان،  هنا الحاج، هدى اليسير خياط ، ندى ايوب، هلا المر، غادة بيضون، مهى سابق، فاديا العلي، جان فريسكور  صاحب موقع شارع الفن وغيرهم  شاكراً دعمهم الدائم له ولعمله.

من جهتها قدمت الفنانة فلة اغنية خاصة بالمناسبة حملت عنوان هابي بارثداي من كلماتها والحانها وقامت بغنائها للمرة الاولى اهداء لصديقها المقرب  صاحب الانامل الذهبية هراتش.

وخلال السهرة قدم كل من الفنانين وسام الأمير واليسار و جورج الصافي ونانسي نصرالله أغاني إحتفالاً بعيد الدكتور هراتش.

بدوره فاجأ د. هراتش ككل عام الحضور وقدم اغنية “اهواك” الذي قام بتحضيرها مع المايسترو احسان المنذر  واداها امام الحضور.

و أعلن د. هراتش سغبازريان صانع الجمال عن افتتاحه المستشفى الخاص به قريبا و التي تحمل اسم Beauty Empire.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here