Home شارع الفن عشاق الفنانه شذى حسون يقدمون نصيحه مجانيه للمقدمه اروى‏

عشاق الفنانه شذى حسون يقدمون نصيحه مجانيه للمقدمه اروى‏

327
0
بعد خمس عشر سنه غناء… لم تفلح المغنيه اروى لا بالغناء ولا بالتقديم فقد تعرضت مقدمه برنامج لو الى التوبيخ الشديد من قبل معد البرنامج وذلك لخروج اروى عن اطار الاسئله الموضوع لها عند استضافه كل من النجمه العراقيه شذى حسون والنجمه السوريه جمانه مراد   التي  ظهرت فيها اروى بموقع استفزازي وكانما حاولت طرح مايجول في خاطرها من حقد دفين على نجوم اصغر منها عمرا واكثر نجوميه  على الرغم  من انها قد بدات قبلهم بكثير في مجال الفن الا ان ما حققته من شهره ونجوميه لم يصل الى ما حققته كل من شذى وجمانه في اعوام قليله من انطلاقتهما الفنيه .
لم  تتوقف اروى باستفزاز ضيفتهما داخل البرنامج بل بدات بالتصريح بان شذى  جائت مكان احد الفنانات وكان في الامر عيب ؟؟؟!!.. فهل نست اروى ان شذى الضيفه المييزه في اغلب برامج ال ام بي سي فمن كان ضيف الدنيا غنوه؟ من كان ضيف سكوب؟ من كان ضيف صباح العربيه؟ من واكب زياره شذى للعراق اليست العربيه؟ هل تحاول اروى التقليل من نجوميه ضيوفها  لتحاول ان تكون نجمه بوجودهم؟
 
اخيرا  نود ان نذكر ان المرض النفسي ظهر عند شذى حسون في كليب الساعه  ( عندما قامت بدور مريضه نفسيا) وقد نال اعجاب الناس وحصلت الاغنيه والكليب على المراتب الاولى في كل استفتاء شارك به ما اروى فانها تمثل دور المريضه نفسيا ولكن في كليب الحياه لذلك عشاق شذاوي ومن باب العطف نتمنى من اروى  ان تتعالج بسرعه من هذا الحقد الدفين الذي لم تستطع اخافئه  لشذى حينما رفضت ان تستلم جائز افضل  مطربه صاعده مناصفه مع شذى حسون قبل عامين والان يتجدد الحقد والغل لتعبر عنه وتجهر به عبر وسائل الاعلام متناسيه ان من واجب المضيف اكرام الضيف ولكن اروى بحضور شذى نست حتى العاداه العربيه التي ادعت انها تربت عليها ..
 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here