طريقة عمل الكريب بـ ٦ حشوات مختلفة

طريقة عمل كريب اللحم المفروم المقادير: ٢ كوب دقيق ٢ بيضة ٣ كوب لبن ٢ ملعقة كبيرة زيت لحم مفروم معصج ومضاف إليه فلفل رومي جبنة مشكلة (رومي، موتزريلا) زيتون رشة ملح رشة فلفل...

بيتزا على شكل نجمة بأطراف محشوة بكرات اللحم

مقادير طريقة عمل بيتزا على شكل نجمة بأطراف محشوة بكرات اللحم 1 باوند (455 غرام) لحم مفروم 1 بيضة كبيرة ½ حبة بصل أصفر، مكعبات ½ كوب...

الممبار المصري

الممبار المصري من اشهر الاكلات الشعبية التي يتغنى بها المصريون وتقدم لمن يحبون ، او للعرسان الجدد ، وكما يقول المثل ” الي ياكل ممبار...

مغربية بالدجاج

المكوّنات كوب مغربية ناشفة 2 صدور دجاج 5 بصلات صغار كوب حمص منقوع معلقتين كبار كراوية ملح حسب الحاجة الخطوات بنسلق المغربية مع الحمص المنقوعين بماي قبل بيوم بنقلي الدجاج بمعلقة...

بيتزا الدجاج المشوى

المقادير 5 x عدد مشروم (مقطع شرائح) 3 x معلقة كبيرة بصل (مفروم ناعم) 2 x عدد صدور دجاج مخلية (مشوية) 1 x رشة زعتر 1 x رشة ريحان 1 x رشة دقيق ذرة 1 x عدد طماطم...

شوربة العدس البحرية

المكوّنات كوب ونصف عدس حب غير مجروش 0.5 كوب رز 2 لتر ماء بصلة كبيرة ملعقة كبيرة سمنة ملعقة قرفة مطحونة رشة فلفل أسود ملعقة ملح الخطوات نضع العدس مع الماء على النار ونتركه...

Petit salé aux lentilles

INGRÉDIENTS .1,2 kg de porc demisel : poitrine, travers, palette, en gros morceaux.1 saucisse de morteau.400 g de lentilles vertes du puy.1,5 l de bouillon...

بيتزا الكيك المشكلة

هي طريقة مبتكرة لتقديم الكيك وخاصة في اعياد ميلاد الاطفال فسوف يعشقونها لان بيتزا الكيك المشكلة عبارة عن كيك ومزين بمزيج من الكاندي والمكسرات...

شوربة الدجاج بالنودلز + الملوخية + كريب بالفواكه المجففة والمكسرات – افطار تسعة رمضان

الحساء:طريقة عمل شوربة الدجاج بالنودلزالمقادير:٢ ملعقة كبيرة زيت زيتون١ ثمرة جزر٢ ثمرة بصل١ دجاجةكيس نودلز غير مطهيةبقدونسملح وفلفل أسود حسب الرغبةخطوات عمل شوربة الدجاج...

Dinvo

زبدة فيرن

persil

pril

roche posay

roadster

vape

dinvo

selim mitri